• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م

الوصل ينسحب من مسابقات الشباب

تأجيل 3 مباريات للجزيرة في كأس الإمارات لليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 سبتمبر 2016

رضا سليم (دبي)

أجرت لجنة المسابقات باتحاد اليد تعديلاً على جدول مسابقة كأس الإمارات، باكورة مسابقات موسم الرجال والذي ينطلق 4 أكتوبر المقبل، بعد مباراة السوبر التي تجمع الجزيرة مع الأهلي أول أكتوبر، وجاء التعديل للمرة الثالثة على جدول البطولة بعد إعلان نادي الجزيرة المشاركة في البطولة الآسيوية للأندية التي تقام في العاصمة الأردنية عمان من 29 أكتوبر إلى 12 نوفمبر المقبلين.

وقامت لجنة المسابقات بإصدار التعديل الجديد وتوزيعه على الأندية، حيث تأجل لفريق الجزيرة 3 مباريات، الأولى يوم 22 أكتوبر أمام النصر وهي المباراة التي ستقام يوم 18 نوفمبر، والمباراة الثانية أمام الشباب يوم 29 أكتوبر ويلعبها الفريق الجزراوي يوم 22 نوفمبر والثالثة أمام الأهلي يوم 11 نوفمبر ويلعب فخر أبوظبي يوم 24 أكتوبر، بينما المباراة الأخيرة للجزيرة أمام فريق «دي آي إتش سي» في الجولة الأخيرة من الدور الأول ستقام في موعدها نظرا إلى أنها بعد انتهاء البطولة بـ3 أيام.

يذكر أن الجزيرة يلعب في المجموعة الأولى مع الأهلي والشباب والنصر وفريق «دي آي إتش سي»، فيما يلعب في المجموعة الثانية 4 فرق هي الشارقة والوصل والشعب والعين.

في الوقت الذي حافظت لجنة المسابقات على شكل المسابقة في الأدوار النهائية دون إحداث أي خلل في بقية مسابقات الموسم، خصوصاً أن الدوري ينطلق يوم 9 ديسمبر المقبل.

كانت ضربة البداية قد تأخر خلال الموسم الجديد نظراً إلى مشاركة الشارقة في بطولة الأندية العربية التي ستقام في مدينة وجدة المغربية خلال الفترة من 19 إلى 29 سبتمبر الجاري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء