• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

رحلات بحرية «5 نجوم» في خور دبي

المطاعم العائمة.. أجواء عائلية وإطلالة ساحرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 يوليو 2017

هناء الحمادي (أبوظبي)

وسط حالة من الهدوء والمتعة، استعد الركاب للصعود إلى سفينة راحت ترحب بهم بمقطوعات موسيقية هادئة متماشية مع تلك النسمات التي ترسلها مياه خور دبي، في مشهد جميل لسيمفونية من المناضد زينت بالورود وبعض الشموع التي تنبعث منها روائح عطرة تضفي مزيداً من الجمال والإبهار عبر رحلة بحرية مثيرة.

كل من يزور خور دبي أو كاسر الأمواج في أبوظبي يقف متأملًا تلك المطاعم التي تعد وجهة متميزة وتجربة فريدة لتناول الطعام مع أفراد الأسرة في أجواء ساحرة تعكس ملامح المدينة على وجه البحر، وفي خور دبي تنتشر العشرات من تلك المطاعم على طول الخور موفرةً قائمة من الأطعمة التي تمزج بين لذة الأطباق الشرقية والغربية الشهية.

سياحة بحرية

بعد أن حجز طاولة في مطعم ريكس العائم قام سلطان البلوشي (برفقة عائلته)، بالتقاط صور عبر الهاتف لمنظر خور دبي وهو يشاهد ملامح دبي القديمة، وانعكاس الضوء على تلك المباني ، قائلاً: «ليست المرة الأولى التي أصطحب فيها عائلتي إلى المطاعم العائمة، فكثيراً ما نقوم بزيارة خور دبي، ونستمتع بوقتنا في تلك المطاعم المنتشرة من خلال رحلة ترفيهية لمدة ساعتين نحظى خلالها بوجبة عشاء متنوعة الأطباق على أنغام الموسيقى ولا يكتمل جمال تلك الرحلة إلا بإطلالة ساحرة على قلب المدينة النابضة تعطي مفهوماً آخر للسياحة.

بينما وجدت بدرية عبد الرحمن، التي كانت برفقة أبنائها، أنهم أمام مطعم كليوباترا الذي يقوم برحلة بحرية ممتعة مع عشاء فاخر قائلةً:«تظل للمطاعم العائمة نكهتها الخاصة كسياحة بحرية رائعة، فهي تعطي الشعور بالراحة والاستمتاع بأجواء ممتعة وإطلالة ضوئية ساحرة لمدينة دبي، حيث نشاهد تراث دبي القديم بجانب مناظرها الحديثة بأبراجها الشاهقة. وتضيف «الجميل في المطاعم العائمة أنها تستمر ساعتين نتناول خلالهما كل ما لذ وطاب من الطعام في رحلة (5 نجوم)». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا