• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

جولة للاعبي المنتخب السعودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يناير 2015

ملبورن (الاتحاد)

منح الجهاز الفني لمنتخب السعودية راحة للاعبين «4 ساعات» صباح أمس، وتم السماح لهم بالخروج من مقر إقامتهم بفندق انتركونتننتال، والقيام بجولة قصيرة بالشوارع القريبة، رغبة في تخفيف الضغوط على المنتخب السعودي، وإخراجه من أحزان الخسارة الأولى أمام الصين، وحرصت بعثة الأخضر على الاهتمام بالجانب المعنوي للاعبين، والعمل على تحفيز المنتخب والرفع من عزيمته حتى ينجح في تخطي المواجهة القوية التي تنتظره أمام كوريا الشمالية غداً.

ورافق أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي اللاعبين، سواء بالفندق، أو أماكن التدريبات لتحسيسهم بالدعم الذي يقدمه الاتحاد للاعبين في هذه المحطة المهمة من كأس آسيا. ومنع الجهاز الإداري اللاعبين من البدلاء بالتصريحات، أو القيام بمقابلات صحفية، أو تلفزيونية بالفندق، وتم الاقتصار على تقديم لاعبين فقط للإعلام خلال فترة التدريبات. ويختتم المنتخب تدريباته اليوم على الملعب الرئيسي الذي يحتضن المباراة، على أن يستمر الأخضر في نفس المدينة، على اعتبار انه سيلعب أيضاً أمام المنتخب الأوزبكي بنفس الملعب في ملبورن. وأبدى وفد المنتخب السعودي ارتياحه للبقاء بنفس المدينة، وعدم الاضطرار إلى السفر مرة أخرى، لأنه يتسبب في إرهاق اللاعبين وتشتيت تركيزهم.

وليد عبد الله: عازمون على التصحيح

ملبورن ( الاتحاد )

أكد وليد عبد الله حارس المنتخب السعودي أن «الأخضر» جاهز للمباراة المقبلة واللاعبون عازمون على تصحيح الصورة في المباراة الثانية على الرغم من قوة المنافس الذي يجب التعامل معه بجدية عالية. وأضاف أن «الأخضر» مطالب بالفوز وانتزاع نتيجة إيجابية حتى يضمن مواصلة المشوار في المنافسة على بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من البطولة. وأكد أن المنتخب السعودي قادر على تجاوز منافسه في لقاء الغد، خاصة وأنه قدم مؤشرات إيجابية في اللقاء الأول يعكس جاهزيته وامتلاكه لمؤهلات الفوز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا