• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«أدنوك» تختتم مشاركتها بمؤتمر تكنولوجيا الحقول البحرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

شاركت شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» ومجموعة شركاتها في مؤتمر ومعرض تكنولوجيا الحقول البحرية، الذي استضافته ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأميركية.

وجذب المعرض 108.3 ألف زائر جاؤوا من 43 دولة ويعد الرقم الأعلى من حيث عدد الزوار طوال فترة الست والأربعين سنة الماضية فيما شاركت في المعرض المصاحب 2.568 شركة تمثل 43 دولة من كافة أنحاء العالم.

وشاركت أدنوك للسنة الرابعة على التوالي في هذه الفعالية العالمية في إطار سعي الشركة لمواكبة أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في صناعة النفط والغاز.

وكانت «أدنوك» قد شاركت في هذا الحدث العالمي البارز في قطاع النفط والغاز والذي استمرت فعالياته لمدة أربعة أيام في مدينة هيوستن بولاية تكساس بوفد رفيع المستوى ترأسه معالي عبد الله ناصر السويدي المدير العام لشركة أدنوك وضم عدداً من الرؤساء التنفيذيين وكبار المسؤولين في شركات المجموعة وحققت ادنوك ومجموعة شركاتها حضوراً فاعلًا في المؤتمر والمعرض المصاحب من خلال جناحين مميزين تم تصميمهما وفقا لأحدث المواصفات ضما ادنوك الشركة الأم إضافة إلى شركات المجموعة السبع عشرة.

وسجل جناح ادنوك رقماً قياسياً من الزوار حيث استقبل الجناح خلال أيام المعرض حوالي 40 ألف زائر وهو عدد يفوق عدد الزوار المسجل في جميع الأجنحة المشاركة في المعرض.

واسهم تصميم الجناحين على احدث المواصفات إضافة إلى حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة في جعل جناح أدنوك قبلة وملتقى لزوار المعرض من الأمريكيين والعرب والوفود الأجنبية وكبار الشخصيات والمسؤولين والمختصين والخبراء في قطاعه النفط والغاز للاطلاع على رؤية أدنوك ومشاريعها المستقبلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا