• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م

بنمو ‬5.4% وبدعم من تراجع أسعار الوقود

2,3 مليار درهم عائدات فلاي دبي النصفية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 سبتمبر 2016

دبي (الاتحاد)

حققت فلاي دبي عائدات إجمالية بقيمة 2.3 مليار درهم (627 ‬مليون ‬دولار)‬، بزيادة ‬تعادل ‬5.4% ‬مقارنة ‬بالأشهر ‬الستة ‬الأولى ‬من ‬العام ‬الماضي، ‬فيما سجلت خسارة ‬بقيمة ‬89.9 مليون ‬درهم (‬24.5 ‬مليون ‬دولار)‬، ‬بواقع ‬39% ‬أقل ‬من ‬ذات ‬الفترة ‬من ‬العام ‬الماضي، بحسب بيان أمس.

وارتفعت أعداد المسافرين بواقع 4.9 مليون مسافر، لتؤكد على النمو القوي بنسبة 16.5% مقارنة بالأشهر الستة الأولى من 2015، وارتفع عدد مسافري درجة رجال الأعمال بواقع 19% مقارنة بذات الفترة من العام الماضي.

وحققت فلاي دبي في النصف الأول من العام المالي زيادة في معدل الرحلات إلى الوجهات القائمة على شبكتها، متضمنة البحرين وباكو وبلغراد وبوخارست ومسقط وصلالة، فيما نما الطلب على السفر حيث يدرك المسافرون فوائد الربط الجوي المباشر.

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي «تواصل شبكة فلاي دبي نضوجها لتقديم خدمات ربط محسنة بالتلاقي مع الطلب المتزايد على السفر في المنطقة، ونتطلع إلى النصف الثاني من العام، حيث نتسلم أول الطائرات من طلبية الـ111 طائرة التي طلبناها في 2013، منها 8 طائرات تمت جدولتها للتسليم بين مايو وديسمبر.

وتعليقاً على الحادث المؤلم لرحلة إف زد 981 قال الغيث «أتانا يوم السبت الموافق 19 مارس بأخبار لا يتمنى المرء أن يسمعها أبداً، ونحن نضع الأشخاص الذين خسروا أحبتهم في قمة اهتمامنا، وفريقنا لتقديم الدعم للعائلات على المدى الطويل متوفر لخدمتهم متى احتاجوا لذلك». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا