• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مشروع من 4 أبراج سكنية وفندقية

أعمال «المارية بلازا» تنطلق بتكلفة 1,6 مليار درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 سبتمبر 2016

حاتم فاروق (أبوظبي)

تنطلق الأعمال الإنشائية في مشروع «المارية بلازا» الذي يقع على الواجهة المائية ضمن المنطقة الحرة المالية الجديدة في جزيرة المارية في قلب مدينة أبوظبي، يوم 15 سبتمبر الجاري، بعدما أعلنت مجموعة «فارغلوري الشرق الأوسط» الشركة المطورة للمشروع الذي تصل تكلفته الإجمالية إلى نحو 1.6 مليار درهم، عن اختيار مجموعة «الفارعة» الوطنية للمقاولات، كمقاول رئيسي لتنفيذ أعمال البرج الأول في المشروع، حسب طلال عادل الرئيس والمدير التنفيذي في مجموعة «الفارعة».

وقال عادل في تصريحات صحفية خلال الاحتفال الذي أقيم أمس في أبوظبي، بمناسبة التوقيع على عقود تنفيذ المشروع، إن«المارية بلازا» يتكون من أربعة أبراج بمساحة إجمالية تصل إلى 280 ألف متر مربع، منها 3 أبراج سكنية تطرح نحو 700 وحدة سكنية، إضافة إلى برج فندقي يتكون من 180 غرفة فندقية.

وأكد الرئيس والمدير التنفيذي في مجموعة الفارعة، أن فوز «الفارعة» بعقود تنفيذ أعمال البرج الأول من المشروع يعد تأكيداً لأهمية سابقة الأعمال للمجموعة داخل الدولة وخارجها، لافتاً إلى أن حجم أعمال المجموعة في أسواق الدولة يبلغ حالياً نحو 2.7 مليار درهم، فيما يتوقع أن تنمو أعمال المجموعة لتصل إلى 4 مليارات درهم نهاية العام 2017.

وأضاف طلال عادل، أن البرج الأول يأتي على مساحة 70 ألف متر مربع، متضمناً 220 وحدة سكنية وبتكلفة 340 مليون درهم، متوقعاً أن يتم الانتهاء من تنفيذه خلال فترة زمنية قياسية وقبل المدة المحددة في العقود التي تصل إلى 27 شهراً، لافتاً إلى أن الإعلان عن بدء تنفيذ البرج الأول يشكل نقلة بارزة في تنفيذ المشروع الهائل الذي تتولى مجموعة «فارغلوري» تطويره في جزيرة المارية، والذي سيتحول عند اكتماله إلى علامة فارقة وجديدة في أسلوب الحياة الفارهة على مستوى العالم.

وأضاف صالح: «نحن سعداء بالعمل على تنفيذ مشروع ضخم وكبير في مدينتنا والتعاون مع هؤلاء الشركاء المتميزين.. ندرك أهمية جزيرة المارية بالنسبة لمستقبل العاصمة، وبالتالي فإننا نعلم مدى الأهمية التي يشكلها مشروع المارية بلازا بالنسبة لرؤية أبوظبي 2030». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا