• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«إل جي» تطلق مجموعة من حلول المطارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

أطلقت شركة «إل جي الكترونيكس» مجموعة من الحلول لتمكين مطارات المنطقة من «إعلام ولفت اهتمام» عملائها وإثراء تجربة المسافرين بشكل عام.

وتتيح باقة المنتجات التي طرحتها فرصة مميزة للتفاعل والتواصل باستخدام أدوات تسويق ديناميكية عبر الإنترنت، مثل مشاركات التواصل الاجتماعي.

وفي ظل النمو الهائل والسريع الذي يشهده قطاع الطيران بالمنطقة، تستعد شركة «إل جي» لطرح عدد من المفاهيم المبتكرة حول «مطارات المستقبل»، مع التأكيد على إثراء تجربة المسافر وتحسين حركة المطار.

وفي إطار مشاركتها في معرض المطارات، تستعرض «إل جي» مجموعتها الشاملة من حلول اللافتات الرقمية الرقيقة، بما في ذلك الشاشات ذات الإطار الأقل نحافة بسماكة 3,5 ملم فقط، حيث تتسم هذه الشاشات بقدرة فائقة على عرض أكثر الصور ضخامة وأدقها تفصيلاً. ويساعد تقليل سماكة الإطار على جعل الخطوط الفاصلة بين الشاشات المجزأة شبه معدومة. وتتضمن الشاشات الجديدة التي سيتم طرحها للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط شاشة (LS55A) فائقة الوضوح بقياس 55 بوصة، وهي مزودة بنظام تشغيل يعتمد على الإنترنت (WebOS) ويدعم تقنية (HTML5)، ويتيح مكاملة الحلول المتعددة في جميع مواقع تركيبها.

وتسهم هذه الحلول المدعومة ببرمجيات عرض متطورة في تحسين تجربة العملاء في المناطق المزدحمة.

وأعربت «إل جي» عن ثقتها بأن باقة منتجاتها وابتكاراتها الجديدة ستعزز مكانتها الرائدة في سوق اللافتات الرقمية، وأن زيادة عدد مواقع وبيئات التجزئة الجديدة في المنطقة سيدعم نموها في هذا القطاع. وجددت الشركة التزامها بتوفير حلول تقنية شاملة، مع أحدث حلول اللافتات الرقمية المبتكرة، والتي من شأنها ترسيخ ريادتها في هذا القطاع. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا