• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

منطقة عجمان الحرة تدشن مركزاً لخدمات المستثمرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

افتتح محمود خليل الهاشمي مدير عام منطقة عجمان الحرة امس الأول مركز الخدمات اللوجستي الجديد بمبني « سي 1 » التابع لمنطقة عجمان الحرة، والذي يقدم الدعم اللوجستي للمستثمرين وجمهور المتعاملين من خلال منافذ مجهزة استثمرتها شركة «ماركتينج بلاس» لخدمات الدعم والمساندة وهي الشركة المتخصصة في تسهيل خدمات المستثمرين بجانب فروعها الخدمية المختلفة التي تقدم للمستثمرين كل خدمان السكن والنقل والطيران وغيرها من خدمات الدعم التي من شأنها توفير خدمة مميزة لمستثمري ومتعاملي منطقة عجمان الحرة.

وقال الهاشمي إن دعم منطقة عجمان الحرة لمشاريع المستثمرين الخدمية تأتي في إطار حرص المنطقة على فتح المزيد من مساحات المرونة والتسهيل، مؤكدا أن فكرة المشروع والذي تديره شركة « ماركتينج بلاس » تدعم بشكل كبير خدمات المستثمرين.

وأشار الهاشمي إلى أن المشروع المماثل الذي افتتحه في غضون الأسابيع القليلة الماضية بمبني الـ« بي 1 » بمنطقة عجمان الحرة يقدم خدماته للمستثمرين باسهم موظفي المنطقة الحرة والذي يعد دخلا إضافيا في إطار دعم كوادر المنطقة الحرة. وأكد أن اهتمام منطقة عجمان الحرة بالموظفين من الأولويات التي تحرص المنطقة على تنفيذها عبر برامج متعددة على مدار العام وأن الاستفادة من فرص زيادة دخل الموظفين عبر قنوات تجارية مبتكرة فرصة كبيرة لتعزيز التواصل بين الإدارة التنفيذية وموظفيها بما يجدد ويعزز ولاءهم للمنطقة الحرة.

فضلا عن تحفيزهم وتشجيعهم في أجواء أسرية خاصة بعيدة عن العمل تقديرا لدورهم المميز في الأداء الوظيفي.

وقال الهاشمي إن الجهود المشتركة التي بذلها الموظفون المشاركون في المشروع تثمر في المقام الأول عن أرباح معنوية تعزز الثقة المتبادلة بين الإدارة والموظفين قبل أن تترجم إلى أرباح مادية تعين الموظفين في معترك الحياة.

مشيرا إلى أن المنطقة الحرة من المؤسسات القليلة التي تتبنى مثل هذه المشروعات التي تنصب في مصلحة الموظفين وتعزز ولاءهم وتحفزهم لبذل مزيد من الجهود في النهوض بمنهجيات العمل.

وأوضح أن كل مؤسسة طموحة ورائدة لابد لها من اعتماد ثقافة خاصة قادرة على دعم موظفيها. منوها إلى أن عدم قدرة أي حقل عملي على ابتكار وتحديد مثل هذه الثقافة من شأنه أن يؤدي إلى تأثيرات وتداعيات سلبية كبيرة على عمله وأدائه حتى لو أنه يوفر منتجات خدمية ذات جودة عالية. وأشار إلى أن منطقة عجمان الحرة ترى أنه من المهم بالنسبة لها أن تكون المشاريع والبرامج والمبادرات الاجتماعية والثقافية التي تدعمها وترعاها ذات تأثير بناء ومردود إيجابي مؤكدا الحرص على تقديم كل الدعم اللازم لتطوير آليات العمل فضلا عن دعم مختلف المبادرات والبرامج التي تساهم في تعزيز مكانة سلطة منطقة عجمان الحرة محلياً وإقليمياً.(عجمان - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا