• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

تنظمه جامعة خليفة

مؤتمر «البحوث والابتكار» يناقش فرص وتحديات «البيانات الكبيرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

السيد سلامة (أبوظبي)

تحت رعاية سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي نائب رئيس مجلس أمناء جامعة خليفة، انطلقت أمس في أبوظبي فعاليات المؤتمر السنوي الثامن للبحوث والابتكارات في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات «البيانات الكبيرة: الفرص والتحديات».

وينظم المؤتمر جامعة خليفة بالاشتراك مع مركز (إبتيك) وشبكة الإمارات المتقدمة للبحوث والتعليم (عنكبوت)، وتقوم برعايته هيئة تنظيم الاتصالات.

ويقام المؤتمر على مدى يومين بالشراكة مع كل من «اتصالات» ومجلس أبوظبي للتعليم ومعهد التكنولوجيا التطبيقية ومركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني وفرع معهد المهندسين الكهربائيين والإلكترونيين في الإمارات، ويواصل المؤتمر أعماله اليوم وغدا في حرم جامعة خليفة بأبوظبي.

وأكد الدكتور محمد المعلا، نائب الرئيس الأول للبحوث والتطوير في جامعة خليفة على أهمية المؤتمر ودوره في توفير أحدث الدراسات والبحوث التطبيقية المتعلقة بقطاع الاتصالات.

من جانبه أشار المهندس عيسى الحاج الميدور، مدير عام هيئة الصحة في دبي إلى أن قضية «البيانات الكبيرة» تظل من المحاور الأساسية في نمو قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الدولة والعالم، مؤكداً على أن الإمارات تبذل جهوداً رائدة فيما يتعلق بتدشين منظومة متطورة من الخدمات الصحية الذكية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا