• الخميس 24 جمادى الآخرة 1438هـ - 23 مارس 2017م
  09:48    الشرطة البريطانية : لا تعليق على هوية المهاجم في الوقت الراهن         09:48    الشرطة البريطانية:ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم لندن إلى 5 قتلى و40 جريحا         09:52     الرئيس الموريتاني يعلن تنظيم استفتاء شعبي للتصويت على التعديلات الدستورية     

إطلاق «نكست جريت شيف» في ربيع 2015 لاكتشاف المواهب

قناة «فتافيت» بحُلة جديدة في رمضان المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 12 مايو 2014

أعلنت قناة «فتافيت» مؤخراً، عن الدورة البرامجية الجديدة لشهر رمضان، التي ستبدأ يوم 28 يونيو المقبل بحلة جديدة، حيث سيكون المشاهدون على موعد متميّز مع قائمة متنوعة من البرامج الجديدة يقدمها عدد من أشهر الطهاة في القناة مثل شيف محمد أورفلي من خلال برنامج «المطبخ المعاصر»، وبرنامج «على ميزانيتك» للشيف سلمى سليمان، كما ستُطل الشيف وفاء الكندري على المشاهدين في الموسم الثاني من برنامجها «ملح وفلفل».

ويتيح برنامج «نكست جريت شيف»، المقرر إطلاقه في ربيع عام 2015، الفرصة أمام عشّاق ومحترفي الطهي في الشرق الوسط، لاستعراض إبداعاتهم والتنافس فيما بينهم للفوز بالجائزة الكبرى، والتي تشمل إنتاج برنامج أسبوعي للطبخ من تقديم الفائز، يعرض على قناة «فتافيت»، بالإضافة إلى إصدار كتابهم الخاص لفن الطعام الذي سيتم توزيعه في منطقة الشرق الأوسط.

وقال جيمس جيبونز، نائب الرئيس التنفيذي ومدير الأعمال التجارية الناشئة في شبكات ديسكفري في وسط شرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: «ساهمت الأبحاث والدراسات التي أنجزناها في تمكيننا من تقديم علامة تجارية أكثر تميزاً، مع الحفاظ على جودة برامجنا التلفزيونية، ونحن سعداء لتمكننا من إطلاق الحلة الجديدة لفتافيت على وسائلها الإعلامية كافة خلال شهر رمضان المقبل، بدايةً من القناة التلفزيونية، والمجلة الشهرية، والموقع الإلكتروني، وصولاً إلى صفحاتنا الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي يمنح المعلنين المحتملين، فرص تعاون أوسع لإطلاق حملات إعلانية متميزة وشاملة».

وكانت قناة «فتافيت» التفزيونية قد حققت خلال شهر رمضان الماضي ثالث أعلى نسبة مشاهدة بين سيدات المملكة العربية السعودية في أكثر الفترات مشاهدة للتلفزيون خلال اليوم، لتزيد من معدل تقييمها بنسبة 48 بالمائة، وفقاً لتقرير شركة «ابسوس» للإحصائيات والدراسات.

من جانبه، قال أحمد سعادة، الشريك الإداري في شركة أي إم إس: «تُتيح «فتافيت» اليوم وأكثر من أي وقت مضى فرص حقيقية للمشاركة في عملية نمو شبكتها الإعلامية، وذلك من خلال عملية التواصل مع المشاهدين من خلال وسائل إعلامية مختلفة»

وتشمل الانطلاقة الجديدة لشبكة «فتافيت»، شعارها «الحياة حلوة»، الذي يعكس القيم الأصيلة للقناة التي طالما عرفها الجمهور وحرص على متابعتها. وتشكل العلامة التجارية الجديدة لفتافيت «بيت الابتسامة»، الذي يُعبر عما تقدمه الشبكة للمشاهدين وكافة أفراد الأسرة في منازلهم من معرفة وترفيه ومتعة.

وتُعد فتافيت أول قناة تلفزيونية مجانية تُعنى بفن الطعام في الشرق الأوسط، وتشكل المملكة العربية السعودية ومصر أكبر الأسواق للقناة بمعدل مشاهدة يتجاوز ثلاثة ملايين مشاهد يومياً. وتضم فتافيت اليوم منظومة إعلامية متكاملة تشمل مجلة «الحياة حلوة»، والموقع الإلكتروني، وقنوات التواصل الاجتماعي التي تضم أكثر من مليوني متابع عبر موقع «فيسبوك» و«تويتر». (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا