• الأربعاء 25 جمادى الأولى 1438هـ - 22 فبراير 2017م
  01:14     مستشار الأمن الأمريكي الجديد له آراء مختلفة في روسيا وقضايا مهمة أخرى         01:15     رئيس لبنان السابق ميشال سليمان: دخول "حزب الله" إلى سورية أسقط معادلة "الشعب والجيش والمقاومة"         01:16     مقتل 12 مسلحا داعشيا في عملية عسكرية شرق أفغانستان     

ليفربول يتعثر أمام ويستهام

أرسنال ينفرد بصدارة «البريميرليج» بعد فوز صعب على نيوكاسل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 03 يناير 2016

لندن (وكالات)

انفرد أرسنال بصدارة الدوري الانجليزي لكرة القدم، إثر فوزه الثمين والصعب 1 /‏‏ صفر على ضيفه نيوكاسل في المرحلة العشرين للمسابقة. ورفع أرسنال رصيده بهذا الفوز إلى 42 نقطة في الصدارة، بعدما حقق انتصاره الثالث عشر هذا الموسم، والخامس خلال لقاءاته الستة الأخيرة في المسابقة ليبتعد بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه ليستر سيتي صاحب المركز الثاني.

في المقابل، تجمد رصيد نيوكاسل عند 17 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع) عقب تلقيه خسارته الحادية عشرة هذا الموسم والثالثة على التوالي.

ويدين أرسنال بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى مدافعه الفرنسي المخضرم لوران كوتشيلني الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 72 من متابعة لتمريرة مواطنه أوليفيه جيرو.

فعلى ملعب الإمارات وأمام أكثر من 59 ألف متفرج، عانى أرسنال الأمرين لتحقيق الفوز بعد أن وجد مقاومة وندية كبيرتين من ضيفه خصوصا في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، تمكن رجال المدرب الفرنسي آرسين فينجر من فك اللغز، وسجل مواطنه لوران كوسيلني الهدف الوحيد بعد تمريرة رأسية من مواطنه الآخر أوليفييه جيرو إثر ركنية تابعها بيمناه من زاوية ضيقة في أسفل الزاوية اليسرى (72). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا