• الثلاثاء 30 ذي القعدة 1438هـ - 22 أغسطس 2017م

شرطة أبوظبي تكرم 19 متميزاً في «المالية والخدمات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

احتفلت شرطة أبوظبي، ممثلة في الإدارة العامة للمالية والخدمات، بتكريم 19 متميزاً من منتسبي المالية والخدمات، من أصحاب المقترحات المطبقة، وذلك في حفل أقيم بمقر شرطة أبوظبي، تقديراً لجهودهم الكبيرة في المشاركة ضمن جائزة وزير الداخلية للتميز «فئة المدير العام» لعام 2014.

وأكد اللواء خليل داوود بدران، مدير عام المالية والخدمات بشرطة أبوظبي، حرص واهتمام الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، على تكريم المتميزين والمبدعين، وتأكيد سموه على مضاعفة الجهود لتحسين جودة الخدمات المقدمة للجمهور، وتطوير القدرات والمهارات لمنتسبي الشرطة، باعتبار ذلك من ضمن الأولويات التي تسعى القيادة إلى تحقيقها بما يسهم في الارتقاء بمسيرة العمل الشرطي والأمني إلى أفضل المستويات والمعايير الدولية.

وحث مدير عام المالية والخدمات المكرمين المتميزين على متابعة المستجدات التطويرية التي يشهدها العمل الشرطي والأمني، ومواصلة جهودهم في تقديم المقترحات التي تسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لجمهور المتعاملين، تجسيداً لتوجيهات القيادة العليا التي وفرت المناخ المحفز على الإبداع والابتكار لخدمة الوطن.

وثمن جهود المنتسبين في تقديم الأفكار الإبداعية والابتكارية لخدمة المراجعين، وتعزيز الشراكة والتواصل مع قطاعات المجتمع، انطلاقاً من رسالة الشرطة الحضارية، داعياً خلال توزيع الشهادات على المكرمين، إلى مواصلة المضي قدماً في مسيرة الإبداع والابتكار من أجل التحسين المستمر للارتقاء بمستوى الخدمات بصورة مقننة، مشيداً بمشاركة العنصر النسائي في تقديم مقترحات وأفكار بناءة وهادفة.

جدير بالذكر أن الأفكار الإبداعية للمتميزين ركزت على تقديم مقترحات تطور من آلية وانسيابية العمل في المالية والخدمات بصورة مبتكرة، وتسهم في تعزيز وتبسيط العمل بما يواكب المعايير المتقدمة في هذا المجال. (أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا