• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

يوم مفتوح لـ«صيف ثقافي» في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 14 يوليو 2017

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

 اختتم «صيف ثقافي» في مركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة في رأس الخيمة فعاليات الأسبوع الأول من انطلاق البرنامج الصيفي، بيوم مفتوح منوع شارك فيه مختلف الطلبة المسجلين.

وقام مركز وزارة الثقافة بإضفاء روح المتعة والترفيه في أجواء الفعاليات والأنشطة المخصصة لليوم المفتوح من خلال تنظيم البرامج المختلفة الغنية بالفائدة.

وقالت موزة المسافري مدير مركز وزارة الثقافة وتنمية المعرفة في رأس الخيمة: إن المركز اختتم يوم أمس فعاليات الأسبوع الأول من البرنامج «صيف ثقافي» وستبدأ خلال الأسبوع المقبل فعاليات أخرى غنية بالأنشطة المختلفة التي ستوجه للطلبة المشاركين.

وأشارت إلى أن فعاليات اليوم المفتوح تضمنت مجموعة من الأنشطة منها عرض فيلم للورش المتنوعة المنفذة خلال الأسبوع الأول من البرنامج، وقيام كل ورشة بتقديم فقرات وفيلم خاص بالمهام التي تم تقديمها وإنجازها من قبل فرق العمل، إضافة إلى فقرات المسابقات والألعاب المختلفة العلمية والترفيهية وغيرها، ليتم في الختام تكريم عدد من المتطوعين المشاركين في عملية تنظيم الفعاليات.

وأضافت: تم تنظيم رحلة خارجية علمية للطلبة المشاركين البالغ عددهم 30 مشاركاً إلى مركز الشارقة للاستكشاف والتي قدمت الجانب العلمي والترفيهي للمشاركين للاطلاع على الأمور المختلفة التي يحتويها المركز للاستفادة وقضاء وقت ممتع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا