• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الإبعاد والغرامة لخليجية دخلت البلاد بجواز سفر ابنتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

السيد حسن (كلباء)

قضت محكمة جنح كلباء بإبعاد خليجية عن البلاد وتغريمها ألفي درهم، عن تهمة انتحال صفة الغير، كما قضت ذات المحكمة بالحبس شهرين والغرامة ألف درهم لمتهم مواطن اعتدى بالضرب على شخص من جنسية عربية أمام بوابة حديقة سهيلة بكلباء.

وكانت المحكمة قد عقدت جلستها برئاسة المستشار فهاد الغربي وبحضور محمد سالم الظنحاني وكيل نيابة كلباء. وتعود تفاصيل القضية الأولى إلى ورود معلومات لتحريات كلباء، بوجود سيدة عمانية الجنسية دخلت البلاد بجواز آخر غير جواز سفرها الشخصي، وبالبحث والتحري تم توقيف المتهمة، وبمواجهتها بالتهمة اعترفت أنها دخلت البلاد منتحلة صفة ابنتها وبجواز سفرها لوجود تشابه كبير في الصورة بينهما. وفي القضية الثانية ورد بلاغ من الضحية في قضية الاعتداء بالضرب، حيث كانت إحدى الأسر العربية تركب سيارتها من مواقف السيارات أمام الباب الرئيسي لحديقة سهيلة، وفوجئ رب الأسرة بشاب مواطن يضرب على زجاج السيارة من الخلف طالباً منه التوقف، ثم طلب منه الهوية باعتباره من الأمن، فارتاب في تحركاته رب الأسرة الذي رفض تسليمه الهوية ورخصة القيادة بعد تأكده أنه غير طبيعي، وفوجئ رب الأسرة بالشخص وقد انقض عليه بغتة وطرحه أرضا وانهال عليه بالضرب المبرح، وأحدث كدمات عديدة في وجهه ومناطق متفرقة بجسمه أمام أسرته.

وتمكنت تحريات كلباء من إلقاء القبض على المتهم، الذي ادعى في التحقيقات أنه يعاني من الصرع، وقد انتابته نوبة الصرع في اللحظة التي اعتدى فيها على الضحية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض