• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

21798 مكالمة تلقاها المركز في الربع الأول من 2014

«شرطة دبي» : مركز اتصال 901 خفض الضغط على خط الحالات الطارئة 999

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

أشاد العميد المهندس كامل بطي السويدي، مدير الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي، بالجهود التي يبذلها العاملون في مركز الاتصال (901)، وسرعة الاستجابة في الرد على استفسارات المتعاملين المتعلقة بخدمات شرطة دبي في الإدارات العامة ومراكز الشرطة.

جاء ذلك، خلال تفقده مركز الاتصال بحضور المقدم عبد الصمد حسين سليمان، مدير مكتب ضمان الجودة، وعدد من الضباط، ضمن الجولات التفقدية التي يقوم بها السويدي على الإدارات الفرعية في الإدارة العامة للعمليات، بهدف الاطلاع على سير العمل في تلك الإدارات.

واطلع على إحصائيات مركز الاتصال خلال الربع الأول من العام الجاري، حيث تلقى المركز 21798 مكالمة هاتفية، بينما سجل المركز في العام الماضي 64808 مكالمات هاتفية، كانت في معظمها تتعلق بالاستفسارات المرورية وبلاغات النصب والاحتيال، واستفسارات عن الخدمات التي تقدمها شرطة دبي مثل كيفية إصدار شهادة حسن السيرة والسلوك.

وأكد أن المركز استطاع تخفيض الضغط على خط الاتصال للحالات الطارئة 999، ومن خلال القراءة التحليلية لمجموع المكالمات الواردة نلحظ أن 901 استطاع الرد على معظم المكالمات خلال 96% وهي نسبة مؤشر سرعة الرد على المكالمات في المركز، ويسعى المركز اليوم إلى زيادة المكالمات التي يتم استقبالها عبر هاتف مركز الاتصال 901 من خلال زيادة عدد الخدمات التي يقدمها المركز.

وأوضح أن فريق عمل من الإدارة العامة للعمليات يقوم حاليا بإعداد دراسة تفصيلية في كيفية تقديم اكبر عدد من الخدمات التي تقدمها الإدارات العامة ومراكز الشرطة عن طريق هاتف مركز الاتصال وتبين إمكانية تقديم عدد منها عبر الهواتف. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض