• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الشرطة المجتمعية» تنظم مهرجاناً على ممشى «البيت متوحد» بأم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

سعيد هلال (أم القيوين)

نظم فرع الشرطة المجتمعية بمركز شرطة المدينة الشامل بأم القيوين أول أمس مهرجان الشرطة المجتمعية الترفيهي الأول على ممشى «البيت متوحد» بالإمارة، واشتمل على مسابقات ترفيهية وأسئلة ثقافية اجتماعية، إضافة إلى توزيع 100 هدية عينية على الحضور.

وتضمن المهرجان إجراء فحوص طبية مجانية لمرتادي الممشى بمشاركة منطقة أم القيوين الطبية، وعرض أكلات شعبية من إعداد الأسر المنتجة بالتعاون مع البلدية، حيث شهد المهرجان الذي يقام لأول مرة على الممشى إقبالاً كبيراً من الجمهور من مختلف الجنسيات.

وأكد الرائد عبيد علي بن فاضل، رئيس مركز شرطة المدينة الشامل بالقيادة العامة لشرطة أم القيوين، أن الهدف من إقامة هذا المهرجان هو توطيد أواصر الود والتواصل بين أفراد المجتمع ونشر الثقافة الأمنية من خلال التوجيه والتوعية واندماج رجال الشرطة بالمجتمع، وعمل الشركات مع الجمهور والمؤسسات المدنية، ودعم القيم النبيلة التي تغرسها هذه البرامج في نفوس الأفراد.

وأشار إلى أن الفعالية بدأت من الساعة الخامسة من مساء الجمعة وحتى التاسعة، بمشاركة دائرة الأشغال والخدمات العامة بالإمارة، ومنطقة أم القيوين الطبية، والبلدية، وفندق شاطئ أم القيوين، حيث تم تخصيص أماكن للفحص الطبي والأكلات الشعبية والألعاب الترفيهية للأطفال، ومنصة لتقديم المسابقات والجوائز العينية على الجمهور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض