• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إشادة أممية بدور جائزة حمدان بن محمد للتصوير الضوئي في تعزيز السلام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

أشاد وكيل الأمين العام للاتصالات والإعلام لدى الأمم المتحدة بيتر لانسكي تيفينتال بجهود جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي في تعزيز الإنسانية والسلام من خلال فن التصوير الضوئي.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها مؤخراً لمقر الجائزة بحضور سحر الزارعي الأمين العام المساعد للجائزة عضو مجلس الأمناء وسعيد النابودة المدير العام بالإنابة لهيئة دبي للثقافة والفنون نائب رئيس مجلس الأمناء.

وقال بيتر لانسكي، إن مبادرة “وجوه” الخاصة بالأطفال السوريين في مخيم اللاجئين الإماراتي الأردني كانت مؤثرة جداً وبليغة في رسالتها، حيث تعكس رؤية الجائزة في ما وصفه بـ”صناعة الرجال” من خلال تطوير مهارات الأطفال في المخيم، داعياً إلى المزيد من المبادرات الإنسانية الفاعلة من الجائزة، مشيراً إلى أنه قد يكون للأمم المتحدة دور في ذلك في المستقبل القريب.

كما تابع بيتر لانسكي تيفينتال عرضاً تعريفياً عن الجائزة قدمته سحر الزارعي عرضت خلاله مسيرة الجائزة خلال ثلاثة أعوام وحجم انتشارها على مستوى قارات العالم ومشاركاتها في أهم الأحداث العالمية المتعلقة بصناعة التصوير الضوئي، حيث برزت الجائزة كأحد أهم جوائز التصوير الضوئي خلال فترة قياسية، فيما بلغ عدد الدول التي شاركت بأعمالها فيها 165 دولة.

وفي نهاية العرض، قدمت الزارعي “كتاب الجائزة” كهدية تذكارية لبيتر لانسكي. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض