• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

خليجي 15 لرجال السلة

منتخبنا يواجه البحرين في مباراة «الأمل الأخير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 سبتمبر 2016

علي معالي (الشارقة)

يلتقي منتخبنا في الرابعة والنصف مساء اليوم نظيره البحريني في مباراة الأمل الأخير للبحث عن مركز وصيف بطولة الخليج الـ15 لكرة السلة. وسيكون هدف منتخبنا الانتصار بفارق 11 نقطة لكي يضمن وصافة البطولة المقامة حالياً في صالة نادي الشارقة ويسدل عليها الستار السبت المقبل. ويلي مباراة البحرين مواجهة ثانية بين منتخبي قطر وعمان.

وكان منتخبنا خسر أول مباراتين أمام السعودية وقطر، وأصبحت مواجهة اليوم الأمل الأخير، وهي لن تكون سهلة في وقت يبحث منتخب البحرين هو الآخر عن الانتصار طمعاً في المنافسة، علماً أن المنتخب صاحب المركز الأول سيتأهل إلى نهائيات البطولة الآسيوية.

وخضع الثنائي طلال سالم وراشد ناصر، لعلاج مكثف خلال 48 ساعة الماضية لكي يلحقا بهذه المباراة الحاسمة.

وقال أسامة قرقاش عضو مجلس إدارة الاتحاد مشرف المنتخب: «ما فعلناه أمام منتخب قطر يمكن وصفه بالممتاز من النواحي كافة وهو من أفضل المستويات في السنوات الأخيرة، وكانت هناك رغبة كبيرة من اللاعبين في الأداء غير الموفق أمام السعودية، وكانت رغبة اللاعبين أمام قطر تعويض النتيجة والأداء،وغيرنا الأداء فعلاً ، ولكن النتيجة كانت صادمة لنا خاصة أن الخسارة جاءت في الثانية الأخيرة».

من جانبه، عبر علي أميري مدير المنتخب عن قناعته الكاملة بما قدمه منتخبنا في مباراة نظيره القطري، مؤكداً أن ما حدث صعب أن يتكرر بهذا الشكل، وقال: «أتمنى أن يحالفنا الحظ». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا