• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

طالب لاعبي منتخب الجو جيتسو بإبراز الصورة الحضارية للإمارات

السبوسي: القيادة الرشيدة تستثمر في بناء الإنسان لأنه محور التطور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 سبتمبر 2016

أمين الدوبلي (لوس أنجلوس)

زار عبد الله السبوسي قنصل الدولة في لوس أنجلوس أمس الأول، تدريبات منتخبنا للجو جيتسو في صالة أكاديمية أندرسون سيلفا، والتي قادها المدربان البرازيليان رامون دي سوزا، وجونيور دو سانتوس. وكان في استقباله فهد علي الشامسي المدير التنفيذي لاتحاد الجو جيتسو، أمين عام الاتحاد الآسيوي مدير الإدارة التنفيذية للاتحاد الدولي، وياسر القبيسي إداري المنتخب، والوفد الإعلامي المرافق للبعثة.

واطمأن السبوسي على استعدادات المنتخب للجولة الأولى من جولات أبوظبي جراند سلام في نسختها الثانية والتي ستقام في مركز المعارض في مدينة لوس أنجلوس خلال يومي السبت والأحد المقبلين بمشاركة 1000 لاعب ولاعبة، ورحب السبوسي باللاعبين وجهازهم الفني، مؤكداً ثقته الكبيرة بـأنهم سيمثلون الإمارات أفضل تمثيل في هذا المحفل الدولي الذي ينظمه اتحاد اللعبة، بفضل الرعاية الكريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، للعبة ومنتسبيها داخل وخارج الدولة».

وشدد السبوسي على أهمية الرياضة بشكل عام، والجو جيتسو بشكل خاص في بناء شخصية الإنسان، وتعزيز قيم الانضباط والثقة بالنفس، والتركيز والشجاعة والقدرة على اتخاذ القيادة واتخاذ القرار، مشيراً إلى أنه على ثقة بأن كل لاعب سيبذل أفضل ما عنده من أجل مواصلة تحقيق الإنجازات، وأن المهم بالنسبة للجميع هي المشاركة المشرفة ورفع علم الدولة كما اعتاد الجميع من أبطال اللعبة التي تطورت كثيراً في أبوظبي والإمارات حتى أصبحت واحدة من أهم الدول في العالم التي تمارس الجو جيتسو، وتحقق فيها الإنجازات الكبيرة.

وقال: الفوز مهم من وجهة نظري، مع أهمية أخلاق الرياضة، والقيم المكتسبة منها، ولا سيما أن القيادة الرشيدة تؤمن بأهمية بناء الإنسان والاستثمار في شباب الوطن لبناء جيل قوي قادر على تحمل مسؤولية المستقبل، والحفاظ على مكتسبات الماضي والحاضر.

وأضاف: «الجو جيتسو نجحت في ظل اتحادها برئاسة عبد المنعم الهاشمي في تحقيق قفزة نوعية مهمة وحصد الكثير من الإنجازات على المستويات القارية والعالمية حتى أصبحت الإمارات من أبرز الدول التي تمارسها، بل وتقود دفتها على المستوى العالمي بعد أن أصبحت أبوظبي عاصمة اللعبة العالمية، وعاصمة القرار العالمي، وأنا لن أسألكم كلاعبين أو جهاز فني عما إذا كنتم بحاجة لأي مساعدة أو دعم في لوس أنجلوس لثقتي الكبيرة في أن اتحاد اللعبة يوفر لكم البيئة المثالية للاستعداد، لكنني أؤكد أننا على استعداد للمساهمة بأي جهد من أجل دعم استعداداتكم لتحقيق الإنجازات، والظهور بصورة مشرفة للإمارات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا