• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الخليج للسحب» تطلق أبواباً مقاومة للحريق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أطلقت «شركة الخليج للسحب» منتجها الجديد «فاير - إكس 87»، وهو عبارة عن أبواب مصنّعة من الألمنيوم المقاوم للحريق والأول من نوعه في الشرق الأوسط.

وتتميّز هذه الأبواب بمعدّل احتمال يصل إلى 90 دقيقة، حيث تم اختبارها بالكامل، والتأكّد من فعاليتها في خفض الآثار المترتبة على الحرائق ورفع مستوى الأمن والسلامة وفق أعلى المعايير العالمية.

ويأتي اختبار الأبواب الجديدة، ليؤكّد التزام «الخليج للسحب» وسعيها الدؤوب لتوفير أفضل المنتجات عالية الجودة للعملاء لضمان حمايتهم والحفاظ على سلامتهم.

نجحت الأبواب الجديدة في اجتياز اختبار الحرارة، الذي أقيم في مختبرات «توماس بيل رايت لاختبار الحرائق» في دبي، حيث تمكّنت من تحمّل درجات حرارة مرتفعة بلغت 900 درجة مئوية، وذلك لمدة 90 دقيقة متواصلة، ما يؤكّد امتثال «الخليج للسحب» لللوائح والمعايير الدولية المتعلّقة بمقاومة الحريق، ويعكس التزامها القوي باعتماد أفضل المواصفات الدولية في تصنيع المنتجات.

ويعد نظام «فاير - إكس 87»، أوّل نظام إماراتي الصنع يتم تطويره في منطقة الشرق الأوسط لصناعة الأبواب المقاومة للحريق المصنّعة من الألمنيوم.

وقال إيهاب معلّم، المدير التجاري في «شركة الخليج للسحب»: «يكمن العنصر الأساسي لنظام (فاير - إكس 87) في تصميمه المميّز، حيث أجرينا دراسة دقيقة حول تأثير النار والدخان على الألمنيوم والزجاج لمساعدتنا في تطوير نظام يمكنه تحمّل الحريق لمدة 90 دقيقة متواصلة بهدف تقليص المخاطر المحتملة وحماية الأشخاص».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا