• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

إنجاز 100% من الأعمال الإنشائية للمشروع العام الجاري

استنساخ «مدينة دبي المستدامة» في 3 دول عربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 أبريل 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

تتفاوض شركة «دايموند ديفلوبرز» للتطوير العقاري، مع عدد من الشركاء الاستراتيجيين لتطبيق مشروع «المدينة المستدامة» لإنتاج الطاقة بدبي في 3 بلدان عربية هي السعودية ومصر وتونس، كما تدرس تكرار التجربة في أبوظبي، بحسب فارس سعيد، الرئيس التنفيذي للشركة.

وقال سعيد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة في دبي أمس، إنه من المقرر استكمال 100% من الأعمال الإنشائية بالمشروع بنهاية العام الجاري، حيث تستمر عملية تسليم الوحدات السكنية خلال الفترة الممتدة من أغسطس إلى ديسمبر 2015 بمعدل تسليم يصل إلى 100 وحدة شهرياً.

وأضاف سعيد أن الشركة باعت 50% من إجمالي الوحدات السكنية بالمشروع الذي تم إطلاقه ضمن مبادرة دائرة الأراضي والأملاك في دبي «استدامة» لافتاً إلى أن المشروع يحظى بإقبال المستثمرين النهائيين الذين يتطلعون للاستفادة من المزايا التي توفرها المدينة والتي تتضمن إعفاء مالكي الوحدات من رسوم الصيانة وتخصيص حصة لكل وحدة في المركز التجاري.

وأشار إلى أن الشركة تلقت العديد من العروض الاستثمارية من قبل شركات تطوير عقاري ومالكي أراض للدخول في شراكات استراتيجية لتطوير مشاريع مماثلة بأحجام أكبر في دبي وخارجها حيث يعد المشروع الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط.

وأعلنت «دايموند ديفلوبرز» أن المرحلة الأولى من مشروعها «المدينة المستدامة» في دبي البالغ مساحته خمسة ملايين قدم مربعة، سيتم استكمالها في الربع الثالث من العام الجاري 2015. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا