• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بطولة أبوظبي الخامسة للرماية

11 فريقاً تتأهل إلى نصف نهائي السيدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

تنطلق في الخامسة مساء اليوم في ميدان كراكال للرماية مواجهات نصف نهائي فئة الرجال لمسافة 15 مترا ضمن منافسات النسخة الخامسة لبطولة أبوظبي للرماية والمقامة تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، وسط مشاركة 19 فريقا تمثل المؤسسات والهيئات الحكومية، وذلك بإشراف مجلس أبوظبي الرياضي وبالتعاون مع شركة رماية الدولية ونادي كراكال وشركة توازن القابضة.

وشهد الدور التمهيدي للسيدات تأهل 11 فريقا إلى نصف نهائي السيدات الذي سيقام غد، حيث نجحت فرق: ابوظبي للإعلام وتوازن القابضة ووزارة شؤون الرئاسة والأمانة العامة للمجلس التنفيذي وزادكو ومجلس أبوظبي الرياضي ومركز الإحصاء ووزارة الاقتصاد ودائرة القضاء وأدنوك وامروك، من حسم تأهلها إلى الدور قبل النهائي من البطولة وبرهنت أيضا على التنافس الكبير والصراع المثير بين الفرق لحجز مواقعها بين الطليعة في ختام منافسات البطولة. واختير محمد ناصر المنصوري من دائرة القضاء افضل رامٍ وعائشة سعيد القبيسي من فريق وزارة الاقتصاد افضل رامية في منافسات الدور التمهيدي للرجال والسيدات.

من جهته، اشاد عبيد المزروعي مدير عام نادي كراكال للرماية بالمستوى العام للمشاركين من فرق المؤسسات والهيئات الحكومية للرجال والسيدات، مؤكدا أن البطولة أسهمت بارتفاع مستوى الرماة والراميات وبات لدينا فرق متخصصة ومتميزة في رماية المسدس، جاءت بفضل تنظيم البطولة سنويا والمشاركات المستمرة من جانب الفرق.

وثمن المزروعي رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي للبطولة، مما اسهم في تحفيز الفرق والمشاركين على تقديم افضل المستويات في مثل هذه التجمعات الرياضية التي تعزز التواصل والدعم لتطوير لعبة الرماية وتوسيع نطاق ممارسيها على مستوى فرق الهيئات والمؤسسات الحكومية. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا