• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

12 معرضاً سنوياً يستضيفها إكسبو خورفكان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 30 أبريل 2015

لمياء الهرمودي

الشارقة (الاتحاد)

وافق مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة وإكسبو الشارقة مؤخراً على زيادة عدد المعارض التي يستضيفها مركز معارض إكسبو خورفكان إلى 12 معرضاً سنوياً، والعمل على زيادة الحوافز التي تقدم للعارضين وللزوار، بحسب سيف المدفع الرئيس التنفيذي لمركز اكسبو الشارقة.

وقال في بيان صحفي أمس، إن الأشهر المقبلة ستشهد العديد من المعارض والفعاليات التي تواكب التطلعات المستقبلية، وتلبية الاحتياجات للمشاركات المتزايدة والمعدلات المتنامية في تنظيم وإقامة المعارض الدولية والمتخصصة، والتي تعزز مكانة الشارقة كمركز إقليمي لصناعة المعارض المتميزة.

ونوه بأن الفعاليات التي نظمها واستضافها مركز إكسبو الشارقة خلال الأشهر الأربعة الأولى من العام الجاري سجلت نجاحاً ملحوظاً ومتميزاً في الأداء والنتائج ومطابقاً للخطط والأهداف والبرامج التي وضعها مجلس إدارة المركز، والتي تستهدف الترويج والتسويق لإمارة الشارقة على خريطة المعارض والمؤتمرات العالمية والإقليمية والمحلية.

وقال: يأتي ذلك في إطار الاستراتيجية العامة للمركز والتي أقرها مجلس الإدارة برئاسة عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة، رئيس مجلس إدارة اكسبو الشارقة، التي تستهدف تفعيل وزيادة الدور الذي يقوم به المركز في صناعة المعارض والمؤتمرات في المنطقة ودولة الإمارات العربية المتحدة عامة وإمارة الشارقة خاصة.

وأشار إلى أن أجندة 2015 تشهد، معارض متنوعة، ومتخصصة يتابعها وينتظرها العديد من التجار ورجال الأعمال، وأصحاب المهن والزوار العاديين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا