• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

«غرفة أبوظبي» تبحث تعزيز التعاون مع الشركات والمؤسسات الإيرانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 يناير 2013

◆ أبوظبي (الاتحاد) - بحث محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبوظبي مع الدكتور يحي ال إسحاق رئيس غرفة طهران سبل تطوير علاقات التعاون الاقتصادي والاستثماري بين الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال في إمارة أبوظبي وإيران. ورحب محمد ثاني مرشد الرميثي في بداية اللقاء بالوفد التجاري الإيراني، مؤكداً أن هذه الزيارة سوف تسهم في تعزيز أواصر العلاقات التجارية الثنائية بين الشركات والمؤسسات ورجال الأعمال في إمارة أبوظبي وإيران.

حضر الاجتماع، الدكتور محمد رضا فياض السفير الإيراني لدى الدولة وأعضاء الوفد الاقتصادي الإيراني وخلفان سعيد الكعبي النائب الأول لرئيس الغرفة وعمير الظاهري وعلي المنصوري وخليفة الخييلي و ناصر المعمري أعضاء مجلس إدارة الغرفة و عبدالله سلطان أمين عام اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة ومحمد هلال المهيري مدير عام الغرفة.

وأكد الرميثي أن النهضة التي تشهدها اليوم أبوظبي، تستمد مقوماتها ومحفزاتها من الرؤية الاقتصادية للإمارة والتي تركز على تأسيس اقتصاد قائم على أسس معرفية متنوعة ومستدامة، وفي الوقت نفسه تعزيز التعاون مع القطاع الخاص، وهي بذلك تقدم فرصاً كبيرة للمستثمرين للنمو والازدهار في بيئة أعمال عالمية متطورة ومتميزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا