• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نتمنى 30% من تغطية «المحترفين»

الظنحاني: دبا الفجيرة اجتهد في حدود الإمكانات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

مراد المصري (دبا الفجيرة)

لم تكتمل فرحة دبا الفجيرة، بعدما حقق الفوز على الذيد 3 - 2، في الجولة الأخيرة لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم؛ لأنه فقد بطاقة التأهل إلى دوري الخليج العربي، التي ذهبت إلى الفجيرة الذي تفوق على الجزيرة الحمراء لينضم إلى اتحاد كلباء في «المحترفين».

وعقب اللقاء خيمت حالة من الحزن على اللاعبين، والجهازين الفني والإداري، لكن الجماهير رفضت أن تغادر الملعب قبل أن تحيهم وتشكرهم على المجهود الكبير الذي بذلوه هذا الموسم، خصوصاً أن الفريق مع الفجيرة برصيد 55 نقطة، فيما دفع الفريق ثمن خسارته أمام منافسة المباشر في المرحلة الأولى بهدفين مقابل هدف، إلى جانب إهداره نقاط سهلة في الأمتار الأخيرة، خصوصاً بعد تعادله في الجولة قبل الماضية أمام الرمس 2 - 2، علماً بأنه ضرب شباك منافسه بسباعية في الدور الأول.

أكد عبدالله أحمد الظنحاني أمين السر العام والمشرف العام على الفريق الأول بدبا الفجيرة، أن فريقه اجتهد الموسم الحالي في الوقت الذي حرصت فيه الإدارة على توفير مقومات النجاح بحسب الإمكانات المتوافرة والظروف المحيطة، وقال: حاول فريق العمل المشرف على الفريق الأول تقديم كل ما لديه من وقت وإمكانات، وأعتقد أننا قمنا بالمطلوب لكن الصعود لم يكتب لنا هذا الموسم إلى دوري الخليج العربي، استقطبنا عدداً من الأجانب والمواطنين، الذين شكلوا إضافة مهمة لمشوار الفريق في المنافسات.

وأشار الظنحاني إلى أن نتائج الفريق وأداءه الموسم الحالي، أسهم في بجذب أعداد أكبر من الجماهير، موجهاً الشكر لها على مجهوداتها الذاتية وتنقلهم مع الفريق إلى مختلف مناطق الدولة برأس الخيمة والتعاون وحتا، ومؤكداً أنها كانت اللاعب رقم واحد هذا الموسم.

وتمنى الظحناني، أن ينال دوري الدرجة الأولى المزيد من الاهتمام الإعلامي، وقال: المسابقة مظلومة إعلامياً، وعندما ننظر إلى المساحات وحجم التغطية التي تحظى بها مسابقات المحترفين، فإننا نتمنى أن تنال هذه المسابقة 30% فقط من حجم التغطية الكبيرة للمحترفين، هناك مواهب صاعدة هنا ومستويات قوية بحاجة للرعاية والاهتمام.

وختم الظحناني حديثه، مشيراً إلى أن دبا الفجيرة نجح في ضم أعداد كبيرة من اللاعبين الصاعدين، حيث يولي قطاعات الناشئين، والفئات السنية اهتماماً كبيراً وأولوية لخدمة أبناء المنطقة، ودعم أصحاب المواهب منهم.

اجتمع التونسي غازي الغرايري مدرب دبا الفجيرة، مع لاعبيه في غرفة الملابس عقب اللقاء، وقدم لهم الشكر على التزامهم واجتهادهم طوال الموسم، وقال: قدمتم موسماً كبيراً، رفعتم به رأس جميع أهل المنطقة، وفخور بكم لكن هذا حال كرة القدم، لقد أهدرنا نقاطاً مهمة للغاية في آخر المباريات، ويجب عليكم تقبل الأمر والبدء بالعمل للموسم المقبل منذ الآن.

وأكد الغرايري أن فريقه اجتهد هذا الموسم، وتحدى الظروف من خلال النتائج التي حققها، حيث كان الأقرب للصعود إلى دوري الخليج العربي الموسم المقبل، وفيما هنأ الفجيرة على نيل البطاقة الثانية، أكد أن تساوي الفريقين في النقاط يعكس حجم العمل الذي قام به دبا الفجيرة ومستوى المنافسة القوي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا