الإعلان عن فتح باب التسجيل في مؤتمر صحفي اليوم

50 ألف مشارك في بطولة «لاعب المليون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 أبريل 2013

محمد سيد أحمد

برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، تقام بطولة لاعب المليون لكرة القدم الإلكترونية «بلاي استيشن» للمرة الأولى، من 2 إلى 28 رمضان الكريم، بالتعاون بين اتحاد كرة القدم ووزارة التربية والتعليم ومجلس أبوظبي الرياضي ومجلس أبوظبي للتعليم ومجلس دبي للتعليم.

وتدشن البطولة اليوم، من خلال المؤتمر صحفي بنادي ضباط القوات المسلحة، يتم خلاله إعلان فتح باب التسجيل رسمياً للبطولة التي تعتبر الأغلى في المنطقة، حيث يحصل صاحب المركز الأول على مليون درهم، بحضور النجم الدولي عمر عبد الرحمن لاعب العين والمنتخب الأول، والمعلق التلفزيوني فارس عوض، وتنظم المنافسات خلال رمضان الكريم في كل إمارات الدولة، حيث يتوقع أن يصل عدد المشاركين فيها إلى 50 ألف شخص من المواطنين والمقيمين.

ويحصل بجانب صاحب الحظ السعيد، أكثر من 500 مشارك على جوائز قيمة، فضلاً عن سحوبات للجمهور في نهائي البطولة لـ50 جائزة، وهو ما يجعل البطولة هي الأغلى ليس في المنطقة وحسب بل في العالم.

ويبدأ التسجيل رسمياً اليوم عبر الرسائل النصية القصيرة، ومن خلال الموقع الإلكتروني، ويتم الكشف عن أرقام الهواتف المحركة التي تستقبل رسائل التسجيل وعنوان الموقع الإلكتروني للبطولة في المؤتمر الصحفي.

يذكر أن المسابقة ستكون عامه ومفتوحة لكل من له رغبة في المشاركة من جميع الفئات العمرية، بالإضافة إلى دعوة جميع المدارس والجامعات بالدولة للمشاركة، ويتم إعداد كتيبات خاصة بالبطولة تعرف بمواعيد البطولة، وطريقة الاشتراك فيها وتوزيعها على المدارس والجامعات والجمهور من غير الطلاب.

وقال سلطان بن ثعلوب الدرعي رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة: «شرف كبير أن تقام النسخة الأولى من البطولة برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وشرعنا في التحضير والترتيب لها، حتى تحقق النجاح المطلوب، حيث نضع في الأيام القليلة المقبلة اللمسات الأخيرة على الأمور التنظيمية كافة». ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

من تتوقع الفوز بخليجي 22 ؟

السعودية
قطر
australia