• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

100 مليون درهم أرباح «قصر الإمارات» التشغيلية خلال 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يناير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

حقق فندق قصر الإمارات أرباحاً تشغيلية تزيد على 100 مليون درهم خلال العام الماضي، محافـظاً على مركزه كواحد من أهم الفنادق الرائدة في العالم. وانعكس ذلك في التصنيف الأخير لموقع «المستثمر المؤسسي» في أميركا بحسب هولجر شروت المدير العام لقصر الإمارات

وقال شروت «سيواصل العمل للحفاظ على تفوقه وعلى مسار صعودي بوجود خطط تطويرية استعدادا لفعاليات ضخمة وخاصة دبي اكسبو 2020».

وأضاف: لا يزال شعار العثور على «الموهبة الصحيحة للأدوار المناسبة في الوقت المناسب» على رأس أولويات قصر الإمارات، وظهر ذلك في التعيينات الأخيرة التي شملت آنا أولسن مديراً جديداً للمبيعات والتسويق وستيفان تريب الشيف التنفيذي الجديد، وخوسيه ميدرونهو كمساعد للمدير التنفيذي للأغذية والمشروبات.

وقال «يشرفني أن أرحب بهذا الفريق الرائع، وهم ثلاثة مديرين على المستوى التنفيذي وأنا على يقين أنهم سيقدمون مساهمات كبيرة وطويلة الأمد لقصر الإمارات، نظراً للسجلات الحافلة بالإنجازات في مجال اختصاصهم».

وستلعب أولسون دوراً رئيساً في مجالها، نظراً لخبرتها الطويلة التي تمتد لأكثر من سبعة عشر عاما في مجال الضيافة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا، كما أنها تشكل قيادة رائعة للفريق، وتقدم خبرة اتصالات فعالة تزيد على خمس سنوات في دبي، بعد أن أدت دورها بنجاح كبير كمدير المبيعات والتسويق في فنادق كبيرة أخرى.

أما الشيف ستيفان تريب، فإن لديه أيضاً خبرة طويلة في مجاله تزيد على 20 سنة في المطاعم في عدد من الفنادق الفخمة في بلده الأصلي سويسرا ودول أخرى في العالم، ما يتيح له تلبية أذواق جميع الضيوف والزائرين، إلى جانب كونه حائزاً جائزة في هذا المجال عام 2015.

وينضم تريب و ميدرونهو إلى فريق قصر الإمارات في وقت مهم جداً بوجود خطط لإدخال مفاهيم ومأكولات جديدة للحفاظ على حداثة الفندق وعراقته، حيث يوجد حاليا فريق مكون من أكثر من 100 طاه و200 موظف في قطاع المأكولات والمشروبات، ما يتيح للفندق الحفاظ على مركزه المتقدم في السوق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا