• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

أشاد بإبداعه وحبه للعمل ومبادراته البناءة

حميد النعيمي يكرم مدير الشؤون الهندسية ببلدية عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 أبريل 2015

عجمان (وام)

كرم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بمكتبه بالديوان الأميري المهندس أحمد عبدالرزاق يوسف العوضي المدير التنفيذي لقطاع الشؤون الهندسية في دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، تقديرا لما قدمه من إنجازات وأفكار وإبداع ودوره في الإشراف على العديد من المشاريع الحيوية التي تم تنفيذها خلال فترة عمله في البلدية، إضافة إلى متابعته سير العمل وفق الخطط المدرجة، إلى جانب تطوير العمل من خلال المبادرات والبرامج التطويرية في البلدية.

وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان خلال التكريم الذي حضره الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط وعدد من مدراء ورؤساء الأقسام بالجهود المتميزة والأفكار التي قدمها العوضي خلال عمله بدائرة البلدية والتخطيط، متمنيا له التوفيق والنجاح في عمله المستقبلي كمهندس متميز.

ووجه سموه للمهندس العوضي وافر الشكر وعظيم التقدير وخالص الامتنان على ما بذله من جهد سخي وعطاء طوال مدة خدمته الطويلة في دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، مشيدا بما تحلى به من روح المسؤولية وحب العمل والتعاون الصادق والتمتع بروح الابتكار وسمات القيادة مما انعكس على تطور ونهضة وتقدم إمارة عجمان.

من جانبه أشار الشيخ راشد بن حميد النعيمي إلى أن المهندس أحمد عبدالرزاق كان مثالا للموظف المتميز صاحل الرؤية في إدارة العمل والإشراف على المشاريع بالاضافه إلى أنه يحمل رسالة وأهدافا نبيلة.. لافتا إلى أن جهوده كانت واضحة في تقديم أفضل ما لديه أثناء فترة عمله في مواقعه داخل الإمارة أو خارجها كما كان يتمتع بسلوكيات إيجابية تعكس صورة مشرقة عن أداء الدائرة وموظفيها وبتميزه وخبراته ومهاراته في خدمة الدائرة.

وأشاد الشيخ راشد النعيمي بالجهود التي بذلها العوضي في خدمة الدائرة طيلة مدة عمله فيها.. معربا عن شكره الجزيل للمنجزات التي حققها خلال خدمته في الدائرة.

من جانبه أعرب المهندس أحمد عبدالرزاق عن شكره لصاحب السمو حاكم عجمان والشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدا أنه لن يدخر جهدا للتعاون في تقديم خدماته وخبراته للدائرة.. مشيرا إلى أن التواصل سيستمر بينه وبين إدارة البلدية والإدارات الأخرى بما يسهم في عملية التطوير في الإمارة. وقدم صاحب السمو حاكم عجمان للمهندس العوضي شهادة شكر وتقدير لجهوده السابقة وبصماته في المناصب الإدارية التي شغلها بالدائرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض