• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أبوظبي للسياحة» تنظم جولة ترويجية للإمارة في الصين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

تقود هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة 8 من شركائها في جولة ترويجية في 5 مدن صينية تبدأ غدا وتستمر حتي يوم الجمعة المقبل.

وبحسب بيان صحفي أمس، يضم وفد أبوظبي في الجولة، التي تشمل بكين وشنغهاي وتشينغدو وجوانجزو وهونج كونج، «الاتحاد للطيران»، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، وفنادق ومنتجعات ومرافق ومعالم ترفيهية ووكلاء جولات سياحية.

وتقدمت الصين إلى المركز الرابع على قائمة أكبر الأسواق السياحية الخارجية لإمارة أبوظبي خلال الربع الأول من العام الجاري، موفرة 32259 نزيلاً فندقياً بنسبة نمو 208% عن الفترة نفسها من 2013، و50253 ليلة فندقية بمتوسط 1.58 ليلة.

وقال مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة «نسعى إلى تعزيز الوعي بتنوع وتميز المنتج السياحي في أبوظبي لاستقطاب المزيد من الزوار الصينيين وتشجيعهم على تمضية عطلات أطول في الإمارة.

ونثق بقدرتنا على تحقيق ذلك، حيث يعكف شركاؤنا من الجهات العاملة بقطاع السياحة في أبوظبي على تطوير باقات شاملة وخدمات مخصصة للسوق الصيني وتتماشى مع متطلباته، والتي سيتم الكشف عن بعضها خلال الجولة الترويجية». وسجلت شركة فرح لإدارة المرافق الترفيهية، التي تدير «عالم فيراري أبوظبي» و«ياس ووتروورلد أبوظبي» مستويات نمو قياسية في عدد الزوار الصينيين.

وقال برونو ويلي، مدير المبيعات في شركة فرح لإدارة المرافق الترفيهية: «نمتلك علاقات قوية مع شبكة واسعة من وكلاء السياحة في الصين، ونتعاون معهم على تحديد أفضل الطرق لخدمة هذا السوق الهام، بما في ذلك توفير خدمات قيمة مضافة وتسهيلات للأفواج الكبيرة، وإعداد مطبوعات ترويجية بلغات الماندرين والكانتونية لتعريف الزائر الصيني بما ينتظره من متعة وترفيه في منشآتنا التي شهدت نمواً ملموساً في عدد أفواج سياحة الأعمال والحجوزات للمجموعات الفردية من السوق الصيني، خاصة في المواسم التقليدية مثل رأس السنة الصينية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا