• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

250 عارضاً من 39 دولة يشاركون في معرض المطارات بدبي اليوم

أحمد بن سعيد: 400 مليون مسافر بمطارات دول «التعاون» بحلول 2020

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 11 مايو 2014

محمود الحضري (دبي)

قال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس التنفيذي الأعلى لطيران الإمارات والمجموعة إن مطارات دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، تستعد لاستقبال نحو 400 مليون مسافر بحلول عام 2020، وهو ما يحتاج إلى استثمارات بمليارات الدولارات من اجل زيادة الطاقة الاستيعابية للمطارات ومواكبة الزيادة المتوقعة في الطلب.

وتنطلق اليوم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، الدورة الرابعة عشرة من معرض المطارات 2014 الذي يقام على مدار ثلاثة أيام، بالتزامن مع الدورة الثانية من «منتدى قادة المطارات العالمية» والدورة الأولى من معرض «تموين المطارات»، بمشاركة 250 عارضا من 39 دولة.

وقال سموه في بيان صحفي أمس، «يسهم المعرض والفعاليات المصاحبة له في الجهود الجماعية لتحقيق مزيد من النجاح والازدهار في صناعة الطيران، ويعكس المعرض فرص النمو القوية لصناعة الطيران ومرونة اقتصاديات دول المنطقة، وتشكل فعاليات المعرض الذي يعد أكبر معرض تجاري متخصص من نوعه، منصة مثالية لصناع القرار ومشغلو المطارات ومدراء مشاريع البنية التحتية، للتعرف على أحدث التقنيات والابتكارات، ومناقشة تحديات وفرص النمو، وتكوين شبكات العلاقات المهنية وتوسيعه قاعدة العملاء الجدد.

ويوفر المعرض الذي تنظمه شركة «ريد اكزبيشنز» الشرق الأوسط، والذي باع كامل مساحة العرض قبل أسابيع من انطلاقه، ساحة ضخمة تمتد على مساحة 12,6 ألف متر مربع، تغطي ثلاث صالات من مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات، بزيادة نسبتها 9% في مساحة العرض، و11% زيادة في عدد العارضين بالمقارنة مع الدورة السابقة.

ويحظى المعرض الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، بدعم ومساندة مجموعة كبيرة من الشركات والمؤسسات من بينها هيئة دبي للطيران المدني، ومؤسسة مطارات دبي، ومؤسسة دبي لمشاريع الطيران الهندسية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا