• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

أثنى على التزامهما بقوانين السير والمرور

الزفين يسلم سيارتين للفائزين بنظام النقاط البيضاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 31 مايو 2018

دبي (الاتحاد)

سلم اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين، مساعد القائد العام لشؤون العمليات في شرطة دبي، بحضور العقيد جمعة بن سويدان نائب مدير الإدارة العامة للمرور، والمقدم صلاح عبدالله الحمادي، مدير إدارة متابعة المخالفات، سيارتين إلى شمس مطر فيروز صقر من دولة الإمارات، وكريجوري ديفيد كريستوف من الولايات المتحدة الأميركية، لفوزهما بجائزة نظام النقاط البيضاء التي نظمتها الإدارة العامة للمرور، بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين.

ويأتي تسليم السيارتين لشمس صقر وريجوري كريستوف بعد اختيار اسميهما من بين الفائزين الملتزمين بنظام النقاط البيضاء، وذلك في قرعة السحب التي تم إجراؤها خلال حفل تكريم الرعاة والشركاء الاستراتيجيين، والفائزين في نظام النقاط البيضاء في السابع من الشهر الجاري.

وفاز كريجوري ديفيد كريستوف بالسيارة الأولى من نوع هيونداي عن فئة النقاط البيضاء، فيما فازت شمس مطر فيروز صقر بالسيارة الثانية من نوع نيسان عن مبادرة «الشباب أمانة 2018»، وهي مبادرة خاصة للسائقين من فئة الشباب من الأعمار 18 إلى 21 عاماً الحاصلين على رخصة قيادة مؤقتة.

وهنأ اللواء الزفين الفائزين بالسيارتين، مثنياً على التزامهما بقوانين السير والمرور، مؤكداً أن نظام النقاط البيضاء المروري يهدف إلى تكريم وتحفيز السائقين المتميزين الملتزمين بالقوانين واللوائح المرورية والقيادة بالصورة الآمنة وتلافي أخطاء الآخرين، وإيجاد بيئة مرورية آمنة يرتفع فيها مستوى الإحساس بالأمن على الطريق من جميع مستخدميه.

بدورها، عبرت شمس مطر فيروز صقر عن سعادتها البالغة للفوز بسيارة ضمن مشاركتها في مبادرة «الشباب أمنة 2018» في نظام النقاط البيضاء، مبينةً أنها لم تكن تتوقع أن تفوز بالجائزة، وأن الخبر كان صادماً ومفرحاً لها ولعائلتها.

ودعت شمس صقر كافة الشباب والفتيات من أجيالها إلى الالتزام بالقوانين المنظمة للحركة المرورية، وعدم مخالفتها لما في ذلك من تعريض حياتهم وحياة أسرتهم وغيرهم للخطر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا