• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إنقاذ عائلة أجنبية علقت في الصحراء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تمكنت إحدى طائرات مركز الجناح الجوي، في الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي، من إنقاذ عائلة أجنبية علقت سيارتهم في رمال الصحراء بالقرب من منتجع باب الشمس.

وتعود تفاصيل العملية إلى بلاغ تلقاه مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي، بوجود عائلة أجنبية علقت سيارتهم في الرمال بالقرب من منتجع باب الشمس وعدم وجود من يمكن أن يقدم لهم المساعدة.

وفور تلقي الاتصال تحركت إحدى طائرات الجناح الجوي في شرطة دبي، بقيادة المقدم طيار محمد جمعة محمد ومساعده الملازم ثاني طيار حمدان بوشقر، وخلال وقت قياسي تمكنا من تحديد المنطقة، والوصول إلى مكان السيارة بعد الاتصال بهم عن طريق هاتفهم، وبعد هبوط الطائرة تمكن الطياران من إخراج السيارة من الرمال بمساعدة سيارة الإسعاف وإرشاد العائلة إلى الطريق العام.

وأكد المقدم طيار محمد جمعة محمد، أن ما يقوم به الجناح الجوي واجب وطني وتفعيل لمبدأ الشراكة المجتمعية، ومواجهة الأخطار في سبيل تأدية الرسالة الإنسانية السامية التي يحملها، وتقديم أفضل الخدمات في أسرع وقت، والاستجابة الفورية لأي ظرف، ومواكبة التطور الحضارة للدولة التي باتت واجهة سياحية عالمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض