• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

حاصلات على ماجستير ودكتوراه

1000 مواطنة ضمن كوادر شرطة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 أغسطس 2016

أبوظبي (وام)

احتفلت وزارة الداخلية، صباح أمس، بيوم المرأة الإماراتية، الذي يقام بعنوان «المرأة والابتكار» في إطار احتفالات الدولة بهذه المناسبة، برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، فيما يبلغ عدد المنتسبات لشرطة أبوظبي من الحاصلات على الماجستير أو الدكتوراه في مختلف العلوم أكثر من 1000 موظفة.

حضر الاحتفال الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية، ومعالي اللواء محمد خلفان الرميثي قائد عام شرطة أبوظبي، واللواء محمد العوضي المنهالي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة، واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام الوزارة، واللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة أبوظبي بالإنابة، واللواء عمير محمد المهيري مدير عام العمليات الشرطية بشرطة أبوظبي، والعميد الشيخ محمد بن طحنون بن محمد آل نهيان مدير عام شؤون الأمن والمنافذ والمديرون العامون وعدد كبير من الضباط والعنصر النسائي في وزارة الداخلية.

وألقى الفريق الشعفار كلمة نقل خلالها تحيات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مشيراً إلى دعم سموه المستمر للمرأة الإماراتية وحرصه الدائم على تعزيز مكانتها وتمكينها في جميع المجالات، ومؤكداً أن الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية يأتي إيماناً من قيادة الدولة بأهمية مساهمة المرأة ودورها في جهود التنمية ونهضة البلاد وتقديراً وتكريماً لما قدمته لدعم مسيرة الدولة داخل الوطن وخارجه.

وأشار إلى أن وزارة الداخلية، أولت المرأة العاملة ضمن قوتها اهتماماً خاصاً، من خلال مجموعة من البرامج والمبادرات المتنوعة الداعمة لتمكينها، ما أدى إلى تميزها في العمل والقيام بواجبها الوطني على أحسن وجه.

وفي ختام الحفل قام الشعفار يرافقه الرميثي والعقيد عبيد الزعابي بتوزيع شهادات التقدير على المكرمات من الشرطة النسائية في وزارة الداخلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض