• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

الشرقي يشهد توقيع عقد تطوير طريق حمد بن عبدالله

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 أغسطس 2016

الفجيرة (وام)

شهد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه بالرميلة أمس توقيع عقد مشروع تطوير وصيانة طريق حمد بن عبدالله في الإمارة، بحضور معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، وزير تطوير البنية التحتية. وأشاد صاحب السمو حاكم الفجيرة، خلال لقائه معالي وزير تطوير البنية التحتية بجهود الوزارة ودورها الحيوي في تطوير البنى التحتية والطرق في دولة الإمارات العربية المتحدة، مشيراً إلى الأهمية الاستراتيجية لمشروع تطوير طريق حمد بن عبدالله الذي يعد الشريان الرئيسي لمدينة الفجيرة.

ووجه سموه الجهات الحكومية والمحلية في إمارة الفجيرة، بتوفير كل أنواع الدعم اللازم للمشروع والعمل بروح الفريق الواحد لإنجازه وفق أفضل المقاييس الهندسية المعمول بها في العالم. من جانبه، قدم معالي الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية، شرحاً عن المشاريع التي تم الانتهاء منها ضمن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة والمشاريع الجاري تنفيذها في الإمارة.

حضر اللقاء، محمد سعيد الظنحاني مدير الديوان الأميري، وسالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، والمهندس محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة، وحسن المنصوري الوكيل المساعد لشؤون الأشغال، وسالم المكسح مدير دائرة الأشغال والزراعة في حكومة الفجيرة، وعدد من المسؤولين في الإمارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض