• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تكفل بحل مشاكل مالية لمواطن

سلطان القاسمي يوجه بتطوير جامعة الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 أغسطس 2016

الشارقة (الاتحاد)

هنأ صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ورئيس جامعة الشارقة، أعضاء أسرة الجامعة بالعام الأكاديمي الجديد، معرباً عن تمنيات سموه من الله تعالى، ثم من عزيمتهم ووفائهم وإخلاصهم بأن يكون عاماً حافلاً بمزيد من الإنجازات والتطور للجامعة ولنهضتها الأكاديمية والتعليمية والعلمية لتبلغ الآفاق العالمية التي يتطلع سموه إليها.

ونقل الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة، هذه الرسالة عن صاحب السمو حاكم الشارقة في مستهل الاجتماع الأول لمجلس عمداء الجامعة أمس بحضور نواب المدير وعمداء الكليات وجميع رؤساء الأقسام الأكاديمية، إلى الحضور.

وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات والملاحظات العامة التي من شأنها أن تسهم في دعم مسيرة تطوير الجامعة وتحقيق الغايات التي تتطلع إليها كهدف من هذه المسيرة، مشدداً على ضرورة متابعة الخطة الاستراتيجية الخمسية للجامعة والتي سبق أن اعتمدها مجلس أمناء الجامعة الموقر، مؤكداً عزم الجامعة أن تكون ضمن أفضل 500 جامعة على المستوى العالمي مع نهاية هذه الخطة.

إلى ذلك، وجه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بحل مشاكل مالية يعانيها مواطن، بالإضافة إلى إيجاد حل نهائي لمشكلة السكن التي تواجهه.

جاء ذلك في استجابة سريعة من سموه، بعد أن استمع إلى مداخلة المواطن يوسف، ظهر أمس، في برنامج البث المباشر بإذاعة الشارقة، حيث بادر المواطن يوسف بالاتصال بالبرنامج، وشرح معاناته بسبب المشاكل المادية التي يعانيها، بالإضافة إلى مشكلة السكن، طالباً يد العون والمساعدة لإيجاد حل نهائي لها.

وفور نهاية المداخلة، تلقت أسرة برنامج البث المباشر توجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة الذي وجه رسالة إلى المواطن يوسف يقول له: «موضوعك عندي تحديداً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض