• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

علاء البطاينة الرئيس التنفيذي بـ «إيجل هيلز» لـ «الاتحاد»:

الاستثمار الإماراتي مساهم رئيس في نمو القطاع العـقاري الأردني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 30 يناير 2016

حوار: يوسف العربي

تبلغ التكلفة الاستثمارية لمشروع «سراي العقبة» في المملكة الأردنية الهاشمية الذي تطوره الشركة الإماراتية «إيجل هيلز» 5,5 مليار درهم «1,5 مليار دولار» بحسب علاء البطاينة الرئيس التنفيذي لإيجل هيلز الأردن الذي أكد أهمية الاستثمار الإماراتي في القطاع العقاري بالأردن.

وقال البطاينة في حوار مع «الاتحاد»، إن التواجد الاستثماري القوي للإمارات العربية المتحدة بالأردن يعكس العلاقات الأخوية الوطيدة التي تجمع البلدين على شتى الصعد، وأعلى المستويات. واكد أن شركات تطوير العقارات الإماراتية تتمتع بصيت مرموق في العالم بأكمله لذلك فإن الإيمان بمشاريعها العقارية عالٍ واستثماراتها محطّ تقدير واهتمام، مشيرا إلى أن شركة «إيجل هيلز» ترى في الأردن إمكانيات اقتصادية مشرقة تعززها مقوماتها التي تؤمن بيئة خصبة للأعمال والتجارة.

وقال البطاينة إن الشركة تؤمن بأن استراتيجيتها التنموية في الأردن، من شأنها أن تسهم في ارتقاء مكانة الأردن وأهميته على الصعيدين الإقليمي والعالمي، لافتا إلى أن الأمن والاستقرار اللذين ينعم بهما الأردن يعتبران ميزة أساسية وحيوية تضمن للمشاريع الازدهار.

وأكد أنه سيتم تنفيذ مشروع سرايا العقبة ضمن مرحلتين، بحيث يتم إنجاز أولهما في أواخر عام 2017، حيث تتضمن عدة فنادق تديرها مجموعة جميرا للفنادق والمنتجعات و«ستاروود» العالمية للفنادق والمنتجعات، بالإضافة إلى مرافق ترفيهية ومرافق أعمال ومحالّ تجارية، ومجموعة من الوحدات السكنية في حين تتضمن المرحلة الثانية تطوير وإنجاز بقية مكوّنات المشروع.

وقال إن مشروع «سرايا العقبة» يضم مزيجاً فريداً من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية، تشمل بحيرة شاطئية تضيف 1,5 كم إلى الواجهة المائية لشواطئ العقبة، وأكثر من 850 وحدة سكنية تتضمن جراند فلل وفلل و«جاردن تاون هاوسز» وشققاً سكنية، بالإضافة إلى «دوبلكس». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا