• الخميس 07 شوال 1439هـ - 21 يونيو 2018م

المسلسلات الإذاعية.. حضور صوتي لنجوم غائبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 31 مايو 2018

سعيد ياسين (القاهرة)

جذبت محطات إذاعية فنانين للمشاركة في بطولة مسلسلات تبث عبر أثيرها طوال شهر رمضان الكريم، لتكون ملاذا لتعويض غيابهم عن الدراما التلفزيونية لأسباب متفاوتة، وفي مقدمة المسلسلات الإذاعية لهذا العام يقدم محمد هنيدي، على إذاعة «9090»، مسلسلا كوميديا عنوانه «لحن بتلو»، تشاركه بطولته نرمين الفقي، ومي ممدوح، وتدور أحداثه حول رجل يمتلك محل جزارة، يتعرض لمحنة كبيرة فيقرر الاتجاه إلى الغناء.

وتخوض لطيفة للمرة الأولى تجربة التمثيل الإذاعي من خلال مسلسل «رابع جار»، الذي يبث عبر إذاعة الشرق الأوسط، ويشاركها بطولته أحمد عيد، وعبد الرحمن أبو زهرة، وطارق عبدالعزيز. وأبدت لطيفة سعادتها الكبيرة بالمشاركة في المسلسل، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

ومن الفنانين الذين يعوضون غيابهم عن الدراما التلفزيونية بالمسلسلات الإذاعية، هاني رمزي، الذي اعتاد على التواجد فيها في السنوات الأخيرة، إلا أن تواجده هذا العام اقتصر على المسلسل الإذاعي «ألف نهار ونهار» مع نشوى مصطفي.

ويعوض ماجد الكدواني غيابه عن الدراما التلفزيونية بمسلسلين إذاعيين، الأول هو «لست وحدك» أمام هشام سليم، وداليا البحيري، وأحمد حلاوة، ومحمود الحديني، وهادي الجيار، وهياتم، وهو مأخوذ عن رواية للأديب الراحل يوسف السباعي، تم تحويلها إلى مسلسل إذاعي، وقام بكتابه النص والمعالجة الدرامية لها المخرج محمد علي ويخرجها الدكتور محمد لطفي. والثاني مسلسل كوميدي يحمل عنوان «كمال جاد تالنت» أمام حنان مطاوع في أول تعاون بينهما.

وتشارك ياسمين عبدالعزيز في بطولة مسلسل «دوخيني يا لمونة» أمام كريم محمود عبد العزيز، وأشرف زكي، وهو من تأليف أحمد درويش، وإخراج حسين إبراهيم، ويبث عبر إذاعة النيل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا