• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

أكد أنه محظوظ باللعب في دوري الخليج العربي

حيدروف لـ «الاتحاد»: أتمنى نهائي آسيا بين الأوزبكي و«الأبيض»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 يناير 2015

بريزبين (الاتحاد)

وصل المنتخب الأوزبكي إلى مدينة بريزبين الأسترالية متسلحا بمعنويات مرتفعة بعد التفوق على كوريا الشمالية، وهو ما منحه أفضلية نسبية في بداية المشوار، وثقة كبيرة قبل مواجهة الصين يوم غد في الجولة الثانية للمجموعة الثانية، لكن عزيز بيك حيدروف المحترف في صفوف نادي الشباب الإماراتي كان له سبب آخر للشعور بالسعادة، وذلك بعد فوز منتخبنا على نظيره القطري في أولى مبارياته برباعية.

وجاء لقاء «الاتحاد» مع حيدروف عقب المباراة، التي أعلن فيها منتخبنا عن نفسه بقوة ليلة أمس الأول، وفور أن قمنا بتعريف أنفسنا أننا من الإمارات، جاء رد اللاعب باللغة العربية: «مبروك»، وتابع بالإنجليزية بعد ذلك، وقال: «أنا سعيد للغاية للفوز الذي حققه المنتخب الإماراتي، وأشعر بالفخر بأصدقائي وزملائي، الذين قدموا صورة مميزة عن الكرة الإماراتية».

واستهل حيدروف حديثه عن اللقاء، وقال: «لقد تابعت الشوط الأول، والهدف الذي سجله منتخب قطر جاء بسبب خطأ من لاعبي «الأبيض»، لكنني لم أفقد الإيمان بقدرتهم على العودة وهو ما تحقق بهدف أحمد خليل، بعد ذلك ذهبت لخوض الحصة التدريبية مع فريقي، عندما عدت ووجدت النتيجة تشير إلى الفوز الكبير كنت سعيداً للغاية».

وتابع: «لدي العديد من الأصدقاء بالمنتخب الحالي، وعلاقة وثيقة مع كل زملائي بفريق الشباب ولاعبي الدوري الإماراتي، ورؤية «الأبيض» يحقق الفوز أمر يبعث على الراحة، ويجعلنا نسعى لتحقيق المزيد من الانتصارات من جانبنا أيضاً».

وكشف اللاعب عن طموحه الأكبر بالبطولة، وقال: «أرى أوزبكستان والإمارات في المباراة النهائية، ربما يكون الأمر حلماً، لكن المنتخبين لديهما جميع الإمكانيات لمواصلة المشوار والوصول إلى المحطة الأخيرة في مدينة سيدني، لا شيء سيمنحني السعادة أكثر من حدوث هذا الأمر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا