• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

توفر 261 وظيفة

«التوظيف في 50 دقيقة» مبادرة رائدة لشرطة دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

دشن سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، مبادرة شرطة دبي لـ «التوظيف في 50 دقيقة»، الخاصة بزوار معرض الإمارات للتوظيف 2015، بحضور اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي.

واطلع سموه على آلية التوظيف في المبادرة، والغرف التي خصصتها شرطة دبي من أجل التسجيل، وتقديم الاختبارات الفورية، والحصول على شهادة حسن السلوك، والهوية الوطنية، وإجراء الفحوص الطبية، وغرفة لجنة الاختبارات، وغيرها من الإجراءات التي تمكن شرطة دبي من توفير 261 وظيفة للراغبين في الانتساب إليها.

واستمع سموه إلى شرح وافٍ عن آلية التوظيف في المبادرة، التي تعتمد على الجوانب الذكية والاختبارات التي تتم بوساطة الأجهزة اللوحية، وتقوم اللجنة المختصة بإعطاء النتائج بشكل فوري، وهو ما يسهل على الراغبين الحصول على الوظيفة في الحال.

وقال اللواء خميس مطر المزينة: إن شرطة دبي تحرص على المشاركة في معارض التوظيف منذ انطلاقها، وذلك بهدف استقطاب الكفاءات المواطنة لتقديم خدمات شرطية ذات مستوى عالٍ ترتقي مع ما وصلت إليه إمارة دبي من تطور وتميز عالمي.

وأكد أن شرطة دبي تحرص من خلال مبادرة التوظيف في 50 دقيقة، على تسهيل عملية التعيين للمواطنين بما يواكب توجهات حكومة دبي في استقطاب القدرات المواطنة والاعتماد على الخدمات الذكية في الإجراءات ومناحي الحياة كافة.

وحول مبادرة التوظيف في 50 دقيقة، أوضح العميد أحمد محمد رفيع أن المتقدم للوظيفة يستطيع إنهاء الإجراءات كافة في 50 دقيقة من التسجيل، وتقديم الطلب إلى الحصول على النتائج والتعيين، مشدداً على أن المبادرة خاصة فقط بزوار معرض الإمارات للتوظيف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض