• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«العيد في دبي.. احتفال يجمعنا»

حفلات فنية وعروض ترفيهية تنتظر جمهور الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 أغسطس 2016

دبي (الاتحاد)

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن أبرز فعاليات الدورة التاسعة لاحتفالات «العيد في دبي- عيد الأضحى»، والتي تنطلق في 8 سبتمبر وتستمر حتى 17 سبتمبر تحت شعار «العيد في دبي.. احتفال يجمعنا».

هدايا مميزة

وعلى مدار 10 أيام متواصلة سوف يشهد المقيمون والزوار من الأفراد والعائلات، الكثير من الفعاليات والعروض الترفيهية، والحفلات الفنية، وكذلك عروض الألعاب النارية، بالإضافة إلى الحملات الترويجية، التي تضفي المرح والبهجة على الأجواء، وتعزز مكانة الإمارات السياحية وتكرسها كوجهة مفضلة للعائلات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك. ومن أجل جذب السياح ولاسيما من دول مجلس التعاون الخليجي، تم تنظيم حملة تسويقية تستهدف العائلات لتحفيزهم على قضاء عطلة عيد الأضحى المبارك في الإمارات. وسيقوم ضمن هذه الحملة التسويقية اثنان من الشخصيات المؤثرة على قنوات التواصل الاجتماعي بالسفر إلى المملكة العربية السعودية للترويج لاحتفالات العيد في دبي، حيث سيقومان بتنظيم مسابقات ومنح الفائزين «عيديات» تتضمن مجموعة من الهدايا المميزة.

مناسبات ومواسم

وبهذه المناسبة قالت ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «يرتبط اسم دبي بالسعادة في كافة المناسبات والأعياد، ونحرص على تنظيم المهرجانات والأحداث التي تدخل البهجة والفرح والسرور إلى قلوب زوار دبي. ولاشك أن احتفالات العيد في دبي لعيد الأضحى المبارك ستكون مناسبة سعيدة لاختبار المزيد من التجارب المميزة، وتعريف الزوّار والسياح من أنحاء العالم بعاداتنا الأصيلة وموروثنا الحضاري والثقافي. وهو ما نرتكز عليه في ترسيخ مكانة دبي كوجهة مفضلة لقضاء أجمل الأوقات على مدار العام، ولاسيما في المناسبات والمواسم الخاصة مثل عيد الأضحى المبارك».

فعاليات عالمية

وأشارت سهيل، إلى أن احتفالات هذا العيد، والتي تأتي عقب الانتهاء من «مفاجآت صيف دبي» الحافلة بالعروض العالمية الراقية والتخفيضات الهائلة، عامرة بالكثير من الفعاليات الترفيهية المتميزة والفريدة، والتي من شأنها أن تجعل مدينة دبي كرنفالا ينثر أجواء السعادة أينما حلّ، مع سلسلة من الأنشطة والفعاليات العالمية التي تقدم في دبي لأول مرة. وتحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على توثيق علاقتها مع الشركاء الإستراتيجيين من أجل تميز الفعاليات التي تنظمها على مدار العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا