• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

توجيه الشكر إلى القيادة الرشيدة والرعاة والداعمين

«فرسان الإرادة» تتوجه إلى البرازيل اليوم للمشاركة في «أولمبياد ريو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 31 أغسطس 2016

أسامة أحمد (دبي)

تغادر اليوم بعثة منتخبنا الوطني للمعاقين إلى البرازيل اليوم للمشاركة في النسخة الجديدة للألعاب البارالمبية التي تستضيفها مدينة ريو دي جانيرو، والتي يشارك فيها 4 آلاف و500 لاعب ولاعبة من 160 دولة، وتنطلق الأربعاء المقبل حيث تضم قائمة لاعبينا المشاركين في هذه التظاهرة الأولمبية 18 لاعباً ولاعبة يشاركون في الرماية وألعاب القوى ورفعات القوة، بإضافة 4 لاعبين إلى منتخبنا بعد حرمان المنتخب الروسي من الوجود في الحدث.

ويتكون فريق ألعاب القوى من محمد القايد وعبدالله حسن حيايي وراشد مطر الظاهري ونورة خليفة الكتبي وزينب البريكي وسارة محمد السناني وسهام مسعود الرشيدي ومريم المطروشي وحسن الحوسني وعبد العزيز الشكيلي وسعيد جمعة، فيما يضم فريق الرماية عبد الله سلطان العرياني وعبد الله سيف العرياني وعبيد الدهماني وسيف محمد النعيمي، ويشارك في رفعات القوة محمد خميس خلف وأحمد خميس نوري وهيفاء راشد النقبي. ويسعى «فرسان الإرادة» لتكرار مشهد الإنجاز الأولمبي في «ريو» بعد النجاحات التي ظلت تحققها رياضة ذوي الإعاقة بالدولة والتي تعد ثمرة الاهتمام الكبير الذي تجده من القيادة الرشيدة، والتي هيأت جميع عوامل النجاح لأبطالنا من أجل الوصول إلى منصات التتويج في المحافل القارية والدولية.

أعلن ذلك محمد محمد فاضل الهاملي عضو اللجنة البارالمبية الدولية رئيس اتحاد المعاقين رئيس البعثة في المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الأول بنادي دبي للمعاقين للإعلان عن الرعاة والداعمين لفرسان الإرادة في هذه التظاهرة الأولمبية.

ووجه الهاملي الشكر إلى القيادة الرشيدة، مشيراً إلى أنه بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة تم تخصيص موازنة ثابتة من مجلس أبوظبي الرياضي لاتحاد المعاقين مثلت دعما لبرنامج إعداد منتخبنا للمشاركة في هذا الحدث الأولمبي المهم، كما توجه بالشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على رعايته ودعمه لفريق الرماية والمشاركة ضمن أحد فرق فزاع، وإلى معالي الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة الرئيس التنفيذي لشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» أحد الرعاة الرئيسين لمنتخبنا في «ريو» وإلي مجلس أبوظبي الرياضي، وإلى اتصالات التي لها شراكة طويلة مع اتحاد المعاقين، وإلى مصرف أبوظبي الإسلامي وبنك أبوظبي الوطني وشركة بورياليس على رعايتهم ومساندتهم لفرسان الإرادة.

ووصف الهاملي «ريو» بأنها الحلم الكبير لأي لاعب يشارك في هذا الحدث الأولمبي المهم من أجل الوصول إلى منصة التتويج، والتي تعتبر تحدياً حقيقياً لأبطالنا بعد التطور الكبير لرياضة المعاقين في العالم، مشيراً إلى أن حصول «فرسان الإرادة» على 3 ميداليات ملونة في أولمبياد لندن 2012 عن طريق عبد الله سلطان العرياني الحائز على ذهبية الرماية ومحمد القايد صاحب فضية وبرونزية ألعاب القوى يضاعف من مسؤولية كل مشارك في «ريو» لتعزيز النجاحات التي تحققت خلال المرحلة الماضية من أجل تحقيق إنجاز جديد في التظاهرة الأولمبية التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا