• الأربعاء 26 ذي الحجة 1437هـ - 28 سبتمبر 2016م

تكريم مواطن ساهم في العثور على طفلة إماراتية تاهت بهولندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 30 أغسطس 2016

وام

كرم سعادة محمد مير عبدالله الرئيسي وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي في مكتبه بديوان عام الوزارة المواطن محمد علي المناعي لجهوده في العثور على الطفلة الإماراتية مريم الفلاسي والتي كانت قد تاهت عن أهلها في مدينة مايسترخت الهولندية في وقت سابق من شهر أغسطس الجاري.

ومنح وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي المواطن المناعي شهادة شكر وتقدير ودرعًا تذكاريًا تقديرًا لجهوده المسؤولة التي ساعدت في العثور على الطفلة، حيث بث نداء على مختلف قنوات التواصل الاجتماعي وقام بالاتصال بسفارة الدولة في هولندا التي قامت بدورها باتخاذ الإجراءات اللازمة للعثور على ذوي الطفلة وجمع شملها مع ذويها.

وجرى التكريم بحضور سعادة أحمد الهام الظاهري الوكيل المساعد للشؤون القنصلية بوزارة الخارجية والتعاون الدولي وسعادة راشد علي الظاهري مدير إدارة شؤون المواطنين بوزارة الخارجية والتعاون الدولي.

وأثنى وكيل الوزارة على حسن تصرف المناعي وإخلاصه وحثه على مواصلة هذه الروح الإيجابية التي تعبر عن المواطنة المسؤولة وترسخ معاني الحس الإنساني وتعكس القيم الأخلاقية السامية التي تميز أبناء المجتمع الإماراتي.

كما أعرب سعادة محمد مير عبدالله الرئيسي وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي عن شكره وتقديره لسفارة الدولة في هولندا والجهود التي بذلتها على هذا الصعيد من خلال الاستجابة الفورية والسريعة لنداء المواطن المناعي وقيامها باتخاذ كافة الإجراءات الضرورية واللازمة للتعرف على الطفلة الإماراتية وإيجاد ذويها والتواصل معهم في وقت قياسي.

بدوره، أعرب المواطن محمد علي المناعي عن شكره وتقديره لوكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي على هذه المبادرة وأكد أن هذا التكريم يشكل مبعثًا على الفخر والاعتزاز ومحفزا له على مواصلة عمل الخير بما يخدم أبناء المجتمع الإماراتي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض