• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

السعوديةالقادسية يجدد عقد مدربه لموسم كامل

الاتحاد يرد اعتباره أمام التعاون في موقعة «الجوهرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 أبريل 2015

الرياض (د ب أ)

فاز الاتحاد على ضيفه التعاون 4 - 3 خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأول، ضمن منافسات المرحلة ال24 من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم. أحرز أهداف الاتحاد فهد المولد (هدفين) الأول في الدقيقة 25 والثاني من ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، ولوكاس زوكالا في الدقيقة 29، واختتم رباعية الاتحاد عبد الفتاح عسيري في الدقيقة 80. وأحرز أهداف التعاون بول إيفولو (هدفين) في الدقيقتين 34 و93 ودايفيد أوتشي في الدقيقة 70. وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 48 نقطة، بينما تجمد رصيد التعاون عند 26 نقطة في المركز الثامن. وجاء ترتيب فرق الصدارة: النصر 60 نقطة من 24 مباراة، الأهلي 55 من 23، الهلال 51 من 24، الاتحاد 48 من 23، الشباب 39 من 24.

وعاد فريق الهلال مساء أمس الأول للتدريب بعد التعادل مع الرائد 1 - 1 الأحد الماضي، استعدادا لملاقاة مضيفه الفيصلي يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين. وحصل خالد شراحيلي على راحة من مران اليوم لشعوره بآلام خفيفة في الركبة. وخضع نواف العابد لاعب الهلال السعودي لكرة القدم لجلسة علاجية بعد شعوره بآلام في عضلة الحوض، في حين خضع روريجو ديجاو لبرنامج خاص لإعداده لمباريات الفريق المقبلة. وبدأ اللاعب عبدالعزيز الدوسري المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، فيما أنهى المحترف اليوناني «جورجيوس ساماراس» برنامجه العلاجي، وبدأ برنامجه التأهيلي وواصل اللاعب سلطان البيشي برنامجه التأهيلي.

من جانب آخر، جددت إدارة نادي القادسية عقد المدرب التونسي جميل قاسم لمدة موسم كامل، بعد أن توصل الطرفان إلى اتفاق على بنود التجديد، وأبدى قاسم سعادته بتجديد العقد، مؤكدا أن بيئة العمل في النادي تشجع على الاستمرار، كما أنه وجد تعاوناً كبيراً من إدارة النادي، وأضاف:« كل العوامل تجعل اتخاذ قرار الموافقة على الاستمرار قرار سهل للغاية».

وعن أهداف الفريق في الموسم المقبل، شدد قاسم على أهمية ضمان البقاء في دوري المحترفين كهدف رئيسي في الموسم الأول «ومع اكتساب لاعبينا للخبرة اللازمة نأمل أن نتمكن من تقديم ما يسعد محبي القادسية». من جانبه، شدد نائب رئيس النادي والمشرف العام على كرة القدم عبدالله بادغيش على أهمية استمرار المدرب جميل قاسم للمحافظة على الاستقرار الفني للفريق، قائلا: «نجح جميل قاسم بعد توليه المهمة بالتعامل مع اللاعبين ورفع معنوياتهم، ومعرفة قدرات اللاعبين الفنية وإبراز إمكانياتهم وتوظيفها لخدمة الفريق، حيث شاهدنا فريقاً متجانساً، ويملك شخصية قوية ويلعب برغبة وإصرار حتى النهاية، ولدينا أمثله كثيرة على ذلك في مباريات هذا الموسم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا