• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

سجل 22 نقطة في سلة نيتس

«الملك» يقود ميامي هيت إلى فوز جديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مايو 2014

تألق ليبرون جيمس «الملك جيمس» مجدداً، وقاد ميامي هيت لفوز كبير 94 - 82 على ضيفه بروكلين نيتس أمس الأول في الدور قبل النهائي لمجموعة الشرق بالأدوار الفاصلة لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وسجل جيمس 22 نقطة ليحكم مع ميامي هيت قبضتهما على المباراة، خاصة في نهايتها ويحقق الفريق الفوز الثمين ليتقدم 2 - صفر في المواجهة مع نيتس، ويقترب خطوة جديدة من التأهل للدور النهائي للمناطق.

وسجل كريس بوش 18 نقطة، وأضاف دواين ويد 14 نقطة، وراي ألان 13 نقطة وثماني متابعات لفريق ميامي هيت حامل اللقب الذي حقق حتى الآن ستة انتصارات متتالية في الأدوار الفاصلة، ولم يتعرض لأي هزيمة منذ نهاية منافسات الموسم المنتظم.

وسجل البوسني ميرزا تيليتوفيتش ست تصويبات ثلاثية، من بين 20 نقطة أحرزها في اللقاء الذي بدأه على مقاعد البدلاء، كما سجل زميله شون ليفنجستون 15 نقطة، لكنهما لم ينقذا نيتس من الهزيمة.

وأهدر زميلهما ديرون جيمس تسع تصويبات على السلة، وخرج من المباراة من دون أي رصيد من النقاط للمرة الأولى في 60 مباراة خاضها بالأدوار الفاصلة للبطولة على مدار مسيرته الرياضية حتى الآن. وتقام المباراتان التاليتان على ملعب نيتس اليوم ومساء الاثنين المقبل، ويحتاج الفريق للفوز في إحداهما على الأقل لتستمر المنافسة بين الفريقين لأبعد من هاتين المباراتين. وفي مواجهة أخرى، فاز سان أنطونيو سبيرز على ضيفه بورتلاند تريل بليزرز 114 - 97 ليتقدم سبيرز على بليزرز 2 - صفر في الدور قبل النهائي لمجموعة الغرب.

(لوس أنجلوس - د ب أ)

ثعبان في غرفة خزائن بليزرز

فوجئ لاعبو بورتلاند تريل بليزرز بوجود ثعبان في غرفة خزائن الفريق، بينما كانوا يستعدون لخوض مباراة في الأدوار الإقصائية للبطولة أمس الأول في مواجهة سان انطونيو.

وعثر على الثعبان الصغير في خزانة اللاعب العملاق توماس روبنسون الذي يزيد طوله على مترين، ويزن نحو 107 كيلوجرامات. رغم ذلك شعر اللاعب بالانزعاج والقلق عند رؤية الثعبان قبل أن يتولى حراس الأمن أمر الثعبان، ويعود الهدوء إلى المكان، وانتهت المباراة بفوز سان انطونيو سبيرز على بورتلاند تريل بليزرز 114 - 97. (نيويورك - رويترز)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا