• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

قطر الريان يودع تشو يونج

لخويا يفسخ عقد جيريتس بـ «التراضي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مايو 2014

صبحي عبدالسلام (الدوحة)

كشفت مصادر مقربة من نادي لخويا بطل دوري قطر للموسم الحالي، أن النادي قام بفك الارتباط مع مدربه البلجيكي إيريك جيرتس بالتراضي، وبالتالي لن يستمر البلجيكي مدرباً للفريق الموسم المقبل.

وجاء خروج الفريق المبكر من كأس الأمير، ودوري أبطال آسيا وخسارته كأس قطر أمام الجيش، ليجبر إدارة لخويا، إلى النظر في مدرب آخر يخلف إيريك جيريتس.

وكان اسم المدرب البلجيكي قد ارتبط بعدة أندية في الآونة الأخيرة، ومن المرجح أن يبقى مدرباً في منطقة الخليج.

من جانب آخر، احتفل نادي الريان، باللاعب الكوري تشو يونج لاعب الفريق، وذلك بحضور راشد آل خليفة نائب رئيس مجلس إدارة النادي، والشيخ خالد بن سعود بن خالد آل ثاني، وعجلان العنزي عضو مجلس إدارة النادي، وذلك تكريماً للاعب على ما قدمه للريان خلال الأربعة أعوام التي قضاها مع الرهيب الرياني والتي قدم خلالها الكثير.

وحضر الحفل جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني، بالإضافة إلى يونس علي لاعب الريان السابق، ولاعب الأهلي الحالي، وفابيو سيزار لاعب الريان السابق ولاعب أم صلال الحالي، في لفتة رائعة من اللاعبين، وخلال الحفل قدم الشيخ خالد بن سعود العديد من الهدايا التذكارية للاعب، كما حرص جميع الحضور على التقاط الصور التذكارية مع تشو في لحظة وداعه. وقال الشيخ راشد آل خليفة نائب رئيس مجلس إدارة النادي إن الكل تجمع من أجل تكريم لاعب مثال في الانضباط، عاش مع النادي 4 مواسم حقق خلالها 6 بطولات، وقدم مستوى رائعا للغاية مع الفريق خلال هذه الفترة، والدليل على ذلك تعاقب المدرب عليه والرغبة في استمراره مع الفريق من قبل جميع المدربين».

وأشار إلى أن الاستغناء عن اللاعب لم يكن لمستواه، بل نتيجة انتهاء عقده، وفضل مجلس الإدارة عدم التجديد له، وترك القرار لمجلس الإدارة القادم، وقدم الشيخ راشد آل خليفة باسم مجلس إدارة النادي والجهاز الإداري والجماهير الشكر للاعب على ما قدمه طيلة الفترة الماضية.

ومن جانبه أعرب اللاعب تشو يونج عن سعادته الكبيرة، بالفترة التي قضاها مع فريق الريان، وقال: «هذه الفترة ستكون عالقة في ذهني مدى الحياة، وقدم اللاعب الشكر لجميع الحضور».

وبدوره، قال الإسباني خيمينيز مدرب الريان: «قضيت 6 أشهر وهذه الفترة قد تبدو فترة قصيرة لإبداء الرأي في تشو يونج، ولكنها كافية للوقوف على أخلاق هذا اللاعب، لذا أحب أن أقول إن تشو يونج، عندما يتواجد مع الفريق، الريان يكون أفضل بكثير». وأشار خيمينيز إلى أن تشو أثبت إخلاصه الشديد للفريق، وخير مثال على ذلك مباراة لخويا عندما تعرض لكسر في الأنف، وخرج لتلقي العلاج ولكنه أصر على اللعب لخدمة الفريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا