• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

منتخبنا للأوبتمست يشارك في «دولية» أغادير للشراع الحديث

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مايو 2014

وصلت بعثة منتخبنا للشراع الحديث فئة الأوبتمست إلى مدينة أغادير في المملكة المغربية، للمشاركة في بطولة أغادير الدولية للأوبتمست التي تنطلق اليوم بتنظيم وإشراف الاتحاد المغربي للشراع ونادي أغادير الملكي للشراع.

ويأمل القائمون على المنتخب أن تضيف هذه المشاركة الكثير من الخبرة لرصيد لاعبي الإمارات، لا سيما وأن أغلب الأبطال في هذه اللعبة هم من عرب أفريقيا على المستوى العالمي.

وأكد عبد الله العبيدلي أمين عام الاتحاد «أن الأهداف والتطلعات من خلال هذه المشاركة عديدة أهمها اكتساب المهارة بشكل أكبر للاعبي المنتخب، والاحتكاك القوي مع خبرات وأبطال المغرب العربي، ونتطلع كذلك لتقييم تجربة مشاركة لاعبينا في مياه المحيط المفتوحة، والتي تحتاج لكثير من الصلابة والقوة واللياقة العالية، ونحن على ثقة أن المشاركة ستعود بالكثير من الفوائد الإيجابية على مستوى منتخبنا، كما نعتبر المشاركة تحضيراً وإعداداً مهماً للمشاركات العالمية القادمة والمحطات التي تنتظر منتخبنا للشراع». وشدد العبيدلي على أن هدف الاتحاد من المنتخب الحالي هو الوصول بعيداً في المنافسات الأولمبية وذلك عبر إعداد قوي ومشاركات متعددة، كما شكر العبيدلي مدارس وأندية الشراع المختلفة في الدولة خاصة نادي تراث الإمارات، ونادي أبوظبي للشراع واليخوت، والتي تميز كوادرها حتى وصلوا لمرحلة الانضمام للمنتخب، وقال: الآلية التي تتبعها الأندية والنهج الذي تسير عليه في إعداد لاعبيها انعكس بالإيجاب على المنتخب الأول، حيث أصبح لدينا منتخب قوي، وكما هو معروف فإن معظم المدارس تطبق المنهج البريطاني في تعليم الإبحار بالمراكب الشراعية. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا