• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«فرسان الإرادة» للبولينج يعودون من الكويت بـ 6 ميداليات

استقبال وردي لمنتخب الإعاقة السمعية تثميناً لإنجازه الخليجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مايو 2014

حظيت بعثة منتخبنا الوطني لذوي الإعاقة السمعية باستقبال حافل لدى وصولها إلى مطار دبي أمس الأول، تثميناً للإنجاز الذي حققه «فرسان الإرادة» بحصولهم على 6 ميداليات ملوَّنة، عبارة عن ذهبيتين وفضية و3 برونزيات في بطولة الخليج الخامسة للبولينج التي اختتمت بالكويت بمشاركة 6 دول.

وكان على رأس مستقبلي البعثة محمد محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس إدارة اتحاد المعاقين، وطارق سلطان بن خادم نائب رئيس اتحاد المعاقين، وثاني جمعة بالرقاد رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين، وذيبان سالم المهيري الأمين العام لاتحاد المعاقين، وعبدالله خليل أهلي رئيس لجنة الصم وعدد من لاعبي رياضة الإعاقة السمعية من مختلف أندية المعاقين بالدولة.

وضمت قائمة منتخبنا الذي شارك في هذا الحدث الخليجي علي حسن الجابري، وطارق شهاب مراد، وحسين أحمد لوباري، ومطر علي الرميثي، ووليد محمد محمود، ومحمد خميس العلوي.

وأهدى أبطال الإمارات الإنجاز لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وشعب الإمارات، مؤكدين أن طريق الإنجازات لم يكن مفروشاً بالورود.

وأشاروا إلى قوَّة المنافسة، مؤكدين أن مثل هذه البطولات تحتاج إلى درجه عالية من التركيز واعدين بالمزيد من الإنجازات خلال المشاركات المقبلة.

من ناحيته، أشاد محمد محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس إدارة اتحاد المعاقين بالإنجاز الكبير الذي حققه «فرسان الإرادة»، مشيراً إلى أنه ثمرة اهتمام قيادتنا الرشيدة بذوي الاحتياجات الخاصة في أعقاب توفير كل عوامل النجاح الذين لم يخيبوا التوقعات، حيث جاءت هذه البطولة لتؤكد أن منتخبنا يملك الكثير وقادر على السير على درب الإنجازات، متطلعاً للمزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة من أجل المحافظة على المكتسبات التي ظلت تحققها رياضة المعاقين بالدولة والتي تسير بخطوات ثابتة إلى الأمام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا