• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

للمرة الأولى

«الشرق الأوسط للجلود» ينطلق في دبي الاثنين المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 29 أبريل 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

تنطلق في دبي الاثنين المقبل النسخة الأولى لمعرض الشرق الأوسط لعالم الجلود «ليذر ورلد»، المعرض التجاري والإقليمي المتخصص في صناعة مواد واكسسوارات الجلود بمشاركة 120 جهة، وذلك بتنظيم من شركة ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط.

وأكدت التقارير والدراسات أهمية سوق الإمارات الذي يستحوذ على أكثر من 50% من تجارة الجلود في دول التعاون، والتي تقدر بنحو 4 مليارات دولار، وفقاً لبيانات عام 2013.

وقال أحمد باولس، الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط: «تقدم منطقة التوجهات فرصة رائعة للمصممين والمصنعين والموزعين وتجار التجزئة الإقليميين للتقارب والتعرف على مجموعة من أحدث الإبداعات التي تشكل صناعة الجلود الإقليمية والدولية». وتابع: «يستعرض المعرض تشكيلة واسعة من ألوان ومواد وأنواع وتصاميم الجلود الجديدة إلى جانب الجلود البيئية والمنتجات والاكسسوارات الجلدية الجاهزة من حول العالم، والتي يتم عرض أكثرها لأول مرة في الشرق الأوسط».وأضاف باولس: «يعد السوق الإقليمي للمنتجات الجلدية الفاخرة من أهم الأسواق في العالم، وسوف يلعب معرض الشرق الأوسط لعالم الجلود دورا فاعلا في زيادة النمو من خلال تسهيل إبرام صفقات أعمال جديدة في المنطقة».وستكون منطقة التوجهات ‏Trend Area‬الحصرية ‬من ‬أهم ‬الأقسام ‬الخمسة ‬في ‬النسخة ‬الافتتاحية ‬لمعرض ‬الشرق ‬الأوسط ‬لعالم ‬الجلود.‬

تجلب ‬منطقة ‬التوجهات ‬شكل ‬وملمس ‬مشغل ‬الجلود ‬الباريسية ‬الفاخرة ‬إلى ‬الشرق ‬الأوسط، ‬حيث ‬تقدم ‬منصة ‬خاصة ‬تستعرض ‬أحدث ‬التوجهات ‬والإبداعات ‬لمشاغل ‬أبرز ‬العارضين ‬في ‬المعرض.

وستكون منطقة التوجهات بمعرض الشرق الأوسط لعالم الجلود برعاية الثنائي الباريسي «لويس جرين» و«جريجوري لامود»، وهما اثنان من أفضل معلقي وخبراء تصميم الملابس المرموقين في العاصمة الفرنسية.

وقال «جرين»: «لقد تغيرت طريقة استخدامنا للجلود اليوم بفضل الإبداع – حيث يمكن مدها، غسلها، تدكين ألوانها، بحيث يمكن أن تكون غاية في النحافة أو سميكة للغاية، شفافة، خفيفة مثل الحرير، هشة مثل الورق، أو قوية مثل الكربون – لا توجد حدود لتصنيعها ولا لقابلية تكيّفها».وتابع: «هذا هو جوهر منطقة التوجهات في معرض الشرق الأوسط لعالم الجلود، حيث يقدم أكثر جوانب صناعات الجلود إبداعا لأفضل مصانع الجلود الدولية من خلال معرض الجلود التجاري البارز في العالم».وفي مقدمة العارضين المشاركين في منطقة التوجهات مصنع الخزنة للجلود من أبوظبي، والذي يستعرض جلود الإبل القابلة للتحلل والخالية من المعادن بنسبة 100%، والتي أنتجت باستخدام مياه معاد تدويرها بنسبة 80%». كما سيكون الظهور الأول لشركة ‏SoftArt Leder ‬الألمانية ‬إقليميا ‬من ‬خلال ‬منطقة ‬التوجهات، ‬من ‬خلال ‬تشكيلة ‬من ‬الجلود ‬الخاصة ‬بالتنجيد، ‬الاكسسوارات، ‬الأحذية ‬والفروسية ‬والتي ‬تتوفر ‬في ‬250 ‬لونا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا