• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

نصف نهائي كأس رئيس الدولة لليد

الجزيرة يواجه الوصل وطموحات العين تصطدم بالأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 مايو 2014

تقام اليوم مباراتان في الدور نصف النهائي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة اليد للرجال، حيت يلتقي الجزيرة مع الوصل بصالة مكتوم بن محمد بالنادي الأهلي، فيما يواجه فريق العين نظيره الأهلي بصالة نادي الجزيرة، والفائزان يصعدان في نهائي البطولة الغالية الجمعة المقبل، وبعدها تبدأ آخر بطولات موسم الرجال لكأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة والتي استحدثها الاتحاد في الموسم الماضي وتقام باللاعبين المواطنين فقط. وتتجه الأنظار إلى صالة الفرسان لمتابعة المواجهة المتكافئة بين الفورمولا والإمبراطور، حيث صعد كل فريق عن جدارة واستحقاق بعدما تأهل الجزراوي على حساب النصر بطل الدوري وهو ما يكشف عودة الفريق إلى مستواه الطبيعي والبحث عن بطولة هذا الموسم، فيما تخطى الوصل فريق اتحاد كلباء دون أن يحدث الأخيرة أية مفاجآت. ويركز الصربي إيفاك مدرب الجزيرة في خطته على الدفاع والسرعة في الهجوم المرتد “الفاست بريك” والاعتماد على الأطراف واختراقات سلطان توفيق من الجانب الأيمن. وفي المقابل، يواجه الجزائري عمر العازب مدرب الوصل قوة المنافسة باللعب الجماعي وهو ما ركز عليه المدرب في التدريبات الأخيرة مع وجود جميع لاعبيه دون غيابات.

وتستضيف صالة العنكبوت مواجهة الزعيم والفرسان، بعدما تأهل العين بمفاجأة مدوية عبر الفوز على الشارقة، بينما تأهل الأهلي وصيف بطل الدوري على حساب الشعب، ويتطلع كل فريق لحسم المباراة لصالحه، خاصة أن الأوراق باتت مكشوفة مع اقتراب الموسم من نهايته ويعتمد المدربان على قوة لاعبيهم ومدى التوفيق الذي يصاحبهم في المباريات من عدمه، كما يدرك كل مدرب نقاط القوة والضعف في الفريق الآخر.

ويدخل التونسي عدنان بلحارث مدرب فريق العين المواجهة بكل قوة دافعا بكل عناصره في مقدمتهم المحترف العماني أسعد سعيد الحوسني، والحارس المميز أحمد سالم الذي قدم مباراة كبيرة أمام الشارقة وكان أحد عوامل فوز فريقه بعدما تصدى لأكثر من رمية جزائية وأيضا للهجمات الكثيرة من جانب الشرقاوية مع محمد ربيع وسعيد خلفان وعبدالله عمر وأحمد محمد وعلي حمد بجانب عدد من العناصر الشابة التي دعم بها الفريق صفوفه في آخر موسمين.

يضم الأهلي نخبة من اللاعبين المميزين بينهم 5 دوليين، بجانب محترفهم المصري محمد كشك، فيما يقود الفريق عمر الصغير، هذا إلى جانب الخط الهجومي الخلفي المكون من يعقوب محسن ووحيد مراد مرزوق احمد وعيسى البناي وعبد الله خليفة وعبدالله الشمطري وماجد مصطفى ومن خلفهم الحارسين عبد الرحمن خميس وإبراهيم إبراهيم. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا