• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

يعكس الكرم الإماراتي

جناح الدولة في «إكسبو ميلانو 2015» يرفع شعار «الغذاء من أجل التفكير»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 15 يناير 2014

ميلانو (وام) - أعلنت أمس اللجنة المنظمة لجناح الدولة في معرض «إكسبو ميلانو 2015» تفاصيل مشاركتها في الحدث الدولي. وتقدم الإمارات خلال مشاركتها قصة فريدة حول «علاقة الماء والغذاء والطاقة»، مع الالتزام بشعار «الغذاء من أجل التفكير» في تصميم جناح الدولة بالمعرض.

ومن المتوقع أن ينشغل الزوار لجناح الدولة من الوهلة الأولى بالكرم الإماراتي والقصص الشخصية، ووسائل الإعلام المتقدمة والطعام الشهي والخبرات التفاعلية، والعديد من التقنيات المبتكرة.

وقال سالم العامري المفوض العام لجناح الدولة في المعرض، خلال مؤتمر صحفي عالمي، إن الإمارات اقتربت كثيراً من شعار المعرض «غذاء الكوكب طاقة للحياة». وتابع: «نحن على دراية تامة بتأثير البصمة الكربونية لمشاركة الدولة في إكسبو ميلانو». وعندما تسنح لنا الفرص للعمل بفاعلية في مجال الفضاء الإلكتروني سنقوم بذلك. واليوم يمثل المعرض إحدى هذه الفرص».

ورحب العامري بالقائمين على المشروع «نورمان فوستر اند بارتنرز لندن»، ومنظمي «إكسبو 2015» بميلانو، ومنفذي «مصدر»، و«أعضاء من فريق إكسبو الإمارات بمدينة مصدر أبوظبي، حيث تم استضافة البث من قبل شركة «مصدر»، نيابة عن المجلس الوطني للإعلام.

وهنأ منظمي المعرض على اختيارهم لشعار «غذاء الكوكب طاقة للحياة»، الذي يتوافق مع الثقافة الغذائية السائدة بإيطاليا، وعزمهم على أن يلعب المعرض دوراً إيجابياً في مناقشة القضايا التي تتعلق بتأمين غذاء كاف وجيد وصحي ومستدام لكل البشرية.

وقالت نوال الحوسني مديرة إدارة الاستدامة بشركة «مصدر»، إن الشركة فخورة بدعم تصميم جناح الدولة بـ«إكسبو ميلانو 2015».

يذكر أنه تم الإعلان عن تفاصيل مشاركة الدولة في المعرض عبر الأقمار الصناعية، وفي توقيت واحد في كل من أبوظبي وميلانو ولندن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا